طريقة عمل مكياج للعيون البنية

تعلمي طريقة عمل مكياج للعيون البنية لكي تكملي إطلالتك الأنيقة بمكياج مناسب لكي. فالمكياج الناجح هو المكياج الذي يناسب شكل عينك ولونها، لذا سنقدم لكي عدد من الرسمات والألوان التي تنساب الفتيات الخجولات والجريئات.

طريقة عمل مكياج للعيون البنية

مكياج طبيعي ناعم

يناسب صاحبات العيون البنية مكياج عيون أو ظلال عيون باللون الألوان الترابية الفاتحة مثل الموجودة في باليت sephora wonderful stars - face & eye palette. اختاري اللون الأقرب للون بشرتك ومديه على الجفن المتحرك، ثم اختاري لون أفتح لتدمجي به حواف ظلال العيون.

سموكي ناعم

ظلال العيون السموكي الناعم هو أيضاً من أكثر أشكال ظلال العيون المفضلة لدينا لصاحبات العيون البنية مع التركيز على الرموش السوداء التي يمكن أن تحصلي عليها باستخدام mascara volume effet faux cils من Yves Saint Laurent.

ظلال العيون القوي

في حال كنتي متجهة إلى سهرة أو عشاء أو مناسبة خاصة، فاختاري ظلال العيون السموكي الداكن لأنه بالتأكيد سيظهر جمال لون عينيك. كما يمكنك إدخال الجليتر عن طريق وضعه في نصف الجفن المتحرك. بهذه الشكل ستبرزي عينك بطريقة أجمل ومناسبة للسهرات.

مكياج أزرق

هذا اللون هو من الألوان المفظل لدينا للعيون البنية حيث يمكنك استعمال المسكارا الزرقاء منYves Saint Laurent I’m The Trouble- Blue. كما يمكنك أن تعتمدي على ظلال العيون .Giorgio Armani Eye Tint 2 minuit الزرقاء مثل Burberry effortless kohl eyeliner أما للفتاة الخجولة، يمكنك أن تجربي الكحل الأزرق من in blue carbon 05 على أسفل العين.