طريقة وضع مكياج عيون ذهبي للسهرات

هذا هو موسم الحفلات والسهرات، وأولها حفلة رأس السنة الجديدة الليلة. إذا كنت تبحثين حتى الآن عن إطلالة مكياج جذابة تناسب سهرتك القادمة مهما كان خيارك في ملابس، اتبعي الخطوات البسيطة التالية للحصول على أجمل مكياج عيون ذهبي بدرجات ترابية.

طريقة وضع مكياج عيون ذهبي للسهرات:

الألوان البنية الترابية:

في غالبية الأحيان، يكون اختيار درجات الألوان الترابية الدافئة الأقرب إلى المشمشي والبرتقالي هو الأجمل لأي إطلالة أزياء تختاريها. كما أنها الألوان التي تجعل عيونك ومكياجك بشكل عام أكثر جاذبية من الألوان الباردة. اختاري علبة ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design 5 Pan Eyeshadow in 101 Bronze Amour وادمجي اللون البرتقالي على كامل كسرة العين بشكل سموكي وعلى الخط الأسفل من العين أيضاً.

ضعي الألوان الترابية البنية بالتدريج على كسرة العين لكن بشكل محدد وأقرب إلى الجفن، على عكس اللون البرتقالي، وضعيهم أيضاً على الخط الأسفل من العين. ثم ضعي اللون الذهبي على كامل الجفن وادمجيه مع بقية الألوان، وانهي بوضع لون الفانيلا الفاتح على دمعة العين.

اللون الذهبي البراق:

لقد وضعنا اللون الذهبي من العلبة على كامل الجفن في السابق، لكن هذه الخطوة لوحدها لا تكفي. لأنه مكياج سهرات وحفلات، أنت بحاجة إلى برق أكثر ليكون مكياجك جذاب أجمل. ضعي البرق من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Full Metal Shadow in 8 Dewy Gold فوق اللون الذهبي الموجود فوق الجفن.

الآيلاينر والمسكارا:

لإضافة جاذبية أكثر لإطلالتك حتى تكون مناسبة للسهرات، ارسمي الآيلاينر الأسود المسحوب بشكل عين القطة. هذه اللمسة التي فعلاً تكمل الإطلالة. استخدمي الآيلاينر من ديور Dior Art Pen Felt Tip Eyeliner لرسم الآيلاينر فوق الجفن. وانهي مكياج عيونك برموش أنثوية طويلة وكثيفة مع المسكارا من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Khol Lash Amplifying Lacquer.