عارضات أزياء عالميات قبل وبعد المكياج

دائماَ نرى إطلالات الجمال والمكياج بأسلوب عارضات الأزياء العالميات والمحبوبات لدى الجميع. لكن ماذا عن إطلالاتهن بدون أي مكياج؟ هل لا تزال هذه الإطلالات رائعة مثل إطلالاتهن في المكياج وعلى منصة عروض الأزياء؟ اكتشفي هذا الشيء معنا.

عارضات أزياء عالميات قبل وبعد المكياج:

أدريانا ليما قبل وبعد المكياج:

عارضة الأزياء أدريانا ليما Adriana Lima تعد جميلة للغاية بدون مكياج مثلما ترين بالصور. وما يجعل إطلالاتها بدون مكياج مميزة هي عدم وجود أماكن ذات ألوان مختلفة في بشرتها؛ فبشرتها متوحدة اللون إلى حد ما. إلى جانب ذلك، تتمتع أدريانا ببشرة ناعمة بدون شوائب كبيرة أو واضحة، كما أن وجهها بالمكياج لا يتغير بشكل جذري بل يزيد من جمالها الطبيعي.

كيندال جينر قبل وبعد المكياج:

من أشهر عارضات الأزياء التي نحبها جميعاً هي كيندال جينر Kendall Jenner، لكن هل إطلالاتها الجذابة تشمل شكلها بدون مكياج؟ بشرة كيندال بلا أي مكياج ناعمة ولا تعاني من شوائب كبيرة أو حبوب غير مرغوب بها. لكن هناك شيء يجعل شكلها يتغير بالمكياج ويجعلها تبدو أجمل بكثير، وهي الهالات السوداء الموجودة تحت عيونها.

جيجي حديد قبل وبعد المكياج:

عارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid تعتمد إطلالات المكياج الخفيفة للغاية بشكل عام، مما يجعلنا نتقبل إطلالتها بدون المكياج أكثر. بالرغم من عدم نشرها للكثير من الصور بدون أي مكياج، إلا أنها تتمتع ببشرة صحية وتهتم ببشرتها حتى يبدو المكياج أجمل على وجهها. ليس هناك أي شوائب ملحوظة على بشرتها بدون مكياج ببساطة لأن بشرتها تبقى تتنفس بالمكياج.

كارا ديليفين قبل وبعد المكياج:

بالنسبة إلى عارضة الأزياء كارا ديليفين Cara Delevingne، فهي تحتفظ بإطلالة حواجبها الكثيفة والممتلئة حتى بدون مكياج. لكن ما يتغير في شكلها هي الهالات والانتفاخات الخفيفة الموجودة تحت عيونها، إلى جانب المناطق القريبة من درجات اللون الأصفر حول فمها. أما شكلها في المكياج أكثر من الرائع ونحن نعشق إطلالاتها.

ميراندا كير قبل وبعد المكياج:

لعل أجمل الإطلالات التي لاحظناها بدون مكياج كانت لعارضة الأزياء ميراندا كير Miranda Kerr، فهي أبهرتنا بجمالها الطبيعي الذي يزيد أكثر فأكثر مع حضور المكياج. مثلما ترين بالصور، ملامح ميراندا لا تتغير في المكياج ووجهها الطبيعي طفولي للغاية. بالطبع، ليس هناك شيء مثالي؛ فهي تعاني من القليل من الهالات السوداء تحت العيون مثل معظم الفتيات.