مكياج عيون عصري بأسلوب دلال الدوب

تتجه الصيحات الجمالية المشرقة بالمرأة المحجبة نحو اختيار رسمات عيون ملونة تضفي المزيد من التألق والرقي، بعيداً عن ظلال العيون الكلاسيكية والطبيعية. وهذا ما شاهدناه من خلال صور مكياج مدونة الجمال دلال الدوب التي لم تتردد بتطبيق أي لون من ظلال العيون في الآونة الاخيرة.

لا تتخلي أيتها المرأة المحجة عن مكياج محجبات ملون باسلوب دلال الدوب لاستكمال اطلالاتك، وواكبي اختياراتها الجمالية وخطوات تمرير هذه الالوان على طريقتها.

مكياج محجبات باللون الاحمر

غالباً ما تختار مدونة الجمال دلال الدوب رسمات عيون براقة أساسها الظلال النيلية مع خطوط الآيلاينر الملونة والبراقة على الرموش العليا بطريقة مجنحة الى الأعلى، وتحرص على وضع الظلال الداكنة والإكتفاء بإبراز شفتيها بأسلوب الوان المات. كما لا تتردد دلال الدوب بتمرير مكياج محجبات اساسه الظلال الحمراء على كامل الجفون العليا ويكون مصحوباً بالآيلاينر البراق المجنح والغريب على الجهة الخارجية للعين العليا، مع سحبه الى أسفل الجفون بطريقة متناغمة مع أحمر الشفاه القوي والبارز.

مكياج محجبات بنفسجي

ومن الاطلالات الجمالية الملفتة للنظر، الخطوط القوية والمدموجة مع رسمات العيون البنفسجية بدءًا من جهة العين الداخلية وصولاً الى الخارج، مع الحرص على تطبيق البشرة البرونزية واحمر الشفاه الناعم والطبيعي. وفي كثير من الاحيان تختار دلال الدوب الخطوط العصرية التي تتألق بمكياج محجبات ملون يرتكز على الظلال الخضراء البراقة التي ترافق رسمات العيون الملونة، وتنسّق مع أحمر الشفاه الوردي والكونتور البارز.

شاهدي اجمل مكياج محجبات ملون باسلوب دلال الدوب، ولا تتخلي على خطاها عن اختيار ظلال ملونة وبراقة ومدموجة مع البشرة البرونزية والايلاينر الاسود للحصول على جمال ملفت للنظر.