نصائح تطبيق مكياج الطالبات الجامعيات من مدونة الجمال العنود

تعود الأيام الدراسية و تعود معها الإطلالات العملية و المرتبة للطالبات الجامعيات ، و من أهم هذه الاطلالات طريقة تطبيق المكياج المناسب للطالبات الجامعيات ، للحصول على المظهر الأجمل و الأكثر جاذبية أثناء الدوام الجامعي ، و في اطار ذلك اخترنا لكم نصائح تطبيق مكياج الطالبات الجامعيات من مدونة الجمال السعودية العنود.

تطبيق مكياج الطالبات الجامعيات من مدونة الجمال العنود

أشارت مدونة الجمال السعودية العنود أن المكياج المناسب للطالبات الجامعيات يجب أن يكون مكياج ناعم و هاديء و خفيف ، ما يمنح الطالبة مظهرا طبيعيا و لافتا مناسبا للاطلالة الصباحية ، و وجهت عدة نصائح للطالبات الجامعيات بهذا الخصوص ، و من أبرز هذه النصائح:

- الابتعاد تماما عن المكياج المبالغ فيه و الألوان الصارخة ، فهي لا تناسب المكياج الصباحي.

- يجب أن تضع الطالبة الجامعية الواقي الشمسي ، و يمكن أن تضع معه كريم ترطيب خفيف مناسب لنوع البشرة.

- يتم وضع القليل من الكونسيلر حسب الحاجة ، سواء لمنطقة تحت العين او لاخفاء الحبوب و البقع.

- استخدام بودرة الخدود الكريمية فهي الأنسب للفترة الصباحية ، و تمنح الطالبة مظهرا طبيعيا ، على أن تكون ذات لون فاتح و خفيف.

- استخدام ألوان أحمر الشفاه بالالوان الطبيعيه و الفاتحه و التي تعد الألوان الأجمل للفترة الصباحية ، و الابتعاد تماما عن الألوان الفاقعة و الغامقة.

- يتم وضع الآيلنر للعيون على شكل خط رفيع بمحاذة الرموش ما يمنح الرموش ايحاء بأنها أكثر كثافة ، مع تجنب وضع خط الآيلينر العريض ، و يمكن وضع كحل داخل العين باللون الزهري الفاتح.

- يفضل عدم استخدام ظل العيون ، و في حال الرغبة بوضع ظل على العيون فيجب اختيار ظل العيون الفاتح ذو اللمعة البسيطة لتلوين الجفن بشكل طبيعي.

- يفضل اختيار نوع من الماسكارا الخفيفة لتطويل و تكثيف الرموش بشكل طبيعي ، على أن يتم تجنب النوع المضاد للماء ، لأنه يسبب الأذى للرموش.

حساب مدونة الجمال العنود على الانستجرام.