مكياج وردي جذاب بأسلوب دانه الطويرش

إذا كنت متابعة لآخر إطلالات المدونات العربيات الشهيرات، إذاً رأيت المكياج الوردي الرائع الذي أطلت به المدونة الجميلة دانه الطويرش مؤخراً. احصلي أنت أيضاً على هذه الإطلالة المناسبة للسهرات أو المناسبات الخاصة بخطوات بسيطة وسريعة.

مكياج وردي جذاب بأسلوب دانه الطويرش:

بشرة طبيعية مضيئة:

بشرة دانه في هذه الإطلالة طبيعية بدون أي أخطاء. بعد الانتهاء من الفاونديشن والباودر، ضعي البرونزر من جورجيو ارماني Giorgio Armani Sun Fabric Powder Bronzer على أطراف جبينك، عظمة الخد وعلى الأنف. ثم ضيفي على خدودك لمسة ناعمة من البلاش من غوتشي Gucci Soft Peach Sheer Blushing Powder والقليل من الهاي لايت من جيرلان Guerlain Poudre De Soie Highlighter في وسط الأنف وفوق الشفايف وعلى أعلى الخد.

عيون جذابة أنثوية:

 بعد الانتهاء من الحواجب وللحصول على هذه الإطلالة الوردية الرائعة، استخدمي علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Eyeshadow in 228 Tisse Cambon وضعي اللون الوردي على كامل كسرة العين وبطريقة سموكي على الخط الأسفل من العين، ثم ركزي اللون الداكن على كسرة العين من الخارج بشكل محدد أكثر وعلى المنطقة الخارجية من الخط الأسفل من العين أيضاً. ثم اخلطي الألوان الفاتحة وضعيها على الجفن والمنطقة الداخلية من الخط الأسفل من العين وعلى دمعة العين.

لإضافة القليل من الدراما للإطلالة، ضعي قلم العيون الأسود من جيفنشي Givenchy Magic Khol Eye Liner Pencil in Black داخل العين وانهي مكياج عيونك بالمسكرة من لانكوم Lancome Monsieur Big Mascara.

شفاه لامعة وردية:

اختاري لون روج يناسب مكياج عيونك ويزيد إطلالتك أنوثة حتى أكثر. جربي الروج من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Tatouage Couture in 11 Rose Illicite وضيفي إليه لمعة مع ملمع الشفاه من ديور Dior Addict Ultra Gloss in 259 Pearl.