أجمل إطلالات مكياج مريم حسين بأنامل حنان النجادة

أجمل إطلالات مكياج مريم حسين بأنامل حنان النجاده اختلفت ما بين المكياج الناعم والمكياج الحاد والذي جعل من اطلالة مريم حسين في الحالتين أجمل وأكثر اختلاف وأناقة وتميزت خبيرة التجميل الكويتية حنان النجادة بقدرتها المتميزة في رسم وإبراز ملامح الوجه بطريقتها الخاصة والتي يمكن مشاهدتها عبر حسابها على الانستقرام والتي يتبعها من خلاله أكثر من مليون متابع .

 أجمل إطلالات مكياج مريم حسين بأنامل حنان النجادة

ظهرت مريم حسين قبل أشهر بأجمل إطلالة ناعمة بأنامل خبيرة التجميل الكويتية حنان النجاده حتى أن البعض شبه مريم حسين بالفنانة أنجلينا جولي ، وكانت الإطلالة الناعمة الذي ظهرت فيه مريم من قبل الدفع لحنان ومريم بإعادة التجربة مرة أخرى ولكن بمكياج حاد ومميز وقالت حنان النجاده عبر حسابها الرسمي في الانستقرام ( مكياجي عالفنانة الجميلة مريم حسين في آخر فوتوشوت عملته قبل شهرين .. بما ان في عمل قديم انتشر وحبوه الناس حبيت هالمره اني اخالف اللوك السابق بكل شي هذاك كان ناعم هادي برئ وهذا حاد وقوي وواضح وجريء . عشان لا اطيح في مسألة تكرار نفسي والمكياج حبيت اني اخذ المجازفة )

أما مريم حسين فقالت عبر حسابها الرسمي على سناب شات ( ودي اعترف لكم بشغلة مع احترامي للجميع لي سووا لي ميك أب كلهم ماعليهم قصور صراحة وعلى الراس والعين بس حنان النجاده لا يعلى عليها أحس الوحيدة لي تفهم وتعرف تقاسيم وجهي ، صح كلامي ولا لا وخلوني اشوف تعليقاتكم عندها بصفحتها .. أحبكم)