اختاري أفضل أنواع الآيلاينر الأسود

صيحة الآيلاينر الأسود المسحوب لا تنتهي أبداً، مهما أصبح آيلاينر الألوان مشهور. والجميل هو أنه بإمكانك رسم الآيلاينر بطرق عدة تعتمد على شكل عيونك. لكن ماذا عن أنواع الآيلاينر المختلفة، مثل الجل والسائل والقلم؟ تعرفي عليهم أكثر اليوم واختاري الأنسب لك.

اختاري أفضل أنواع الآيلاينر الأسود:

الآيلاينر الأسود الجل:

بالرغم من ظن الكثيرين بأن الآيلاينر الجل هو الأصعب، إلا أنه حقاً سهل الاستخدام إذا كان معه فرشاة آيلاينر نحيلة وقصيرة تناسبه. إذا كنت تريدين أخذ وقتك بالرسم، الآيلاينر الجل هو الحل الأفضل لك، لكن تذكري بأنه يرسم خط أعرض من السائل بقليل. جربي الآيلاينر من غوتشي Gucci Iconic Black Infinite Precision Liner، أو الآيلاينر من شانيل Chanel Calligraphie De Chanel Cream Eyeliner.

الآيلاينر الأسود السائل:

هو المفضل لدى معظم النساء والأكثر استخداماً بينهم. لا تخافي من الآيلاينر السائل، مع القليل من التمرين سيكون رفيقك المفضل لأنه يمكنك من رسم آيلاينر نحيل أو عريض ويجعلك تتحكمين بجميع التفاصيل. جربي الآيلاينر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Eyeliner Effet Faux Cils Shocking، أو الآيلاينر من ديور Dior Addict It Line Liquid Eyeliner.

الآيلاينر الأسود القلم:

إذا كنت تفضلين الآيلاينر الأسود المدموج أو الأخف من غيره، جربي رسمه بالقلم الأسود الحاد. هو ليس بالضرورة الأسهل لكنه يخدمك أكثر بالدمج أو مسح الأخطاء، مما يجعله يختفي بسرعة أكبر من غيره إذا لم يكن ضد الماء. جربي الآيلاينر من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eyes To Kill Waterproof Eyeliner Pencil، أو الآيلاينر من جيرلان Guerlain The Eye Pencil Kohl.