مكياج سهرة ناعم بأسلوب سيرين عبد النور

سيرين عبد النور تعتبر من أجمل وأنعم الفنانات العربيات من ناحية المكياج والأزياء والشعر أيضاً. اليوم، سنعلمك كيفية الحصول على هذا المكياج الناعم والأنثوي المناسب لآخر سهرات في فصل الصيف المحبوب على طريقة سيرين عبد النور الجميلة.

مكياج ناعم لأواخر سهرات الصيف بأسلوب سيرين عبدالنور:

بشرة برونزية لامعة:

تحافظ سيرين على بشرتها الخفيفة والبرونزية في كل إطلالاتها في المكياج، وفي الإطلالات الأخيرة، أدمنت على إضاءة البشرة بالهاي لايت أيضاً. ركزي البرونزر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Les Sahariennes Bronzing Stones Bronzerعلى عظمة الخد بشكل خاص وعلى الأنف قليلاً، ثم ضعي لمسة مشمشية على خدودك مع البلاش من غوتشي Gucci Spring Rose Sheer Blushing Powderواجعلي بشرتك مضيئة مع الهاي لايت من بربري Burberry Fresh Glow Highlighter in 04 Rose Goldفوق عظمة الخد.

عيون ناعمة أنثوية:

مثلما ترين بالصور، حواجب سيرين ببساطة مثالية بدون أي أخطاء. استخدمي قلم الحواجب من ديور Dior Brow StylerUltra Fine Precision Pencilوارسمي خطوط صغيرة لرسم الحاجب وجعله يبدو ممتلئ أكثر.

مكياج عيونها في هذه الإطلالة خفيف للغاية، فقط ضعي لون مشمشي ترابي على كسرة عيونك بشكل كامل وعلى الخط الأسفل من العين، جربي ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design Eyeshadow in All That Glistensلهذه المهمة. ولتكبير العيون أكثر، ضعي قلم العيون الأبيض من دولتشي اند غابانا Dolce &Gabbana Kohl Pencil in 2 True Whiteداخل عيونك وادمجي القليل منه على دمعة العين. ضيفي اللمسة الجذابة إلى عيونك وارسمي آيلاينر مسحوب أسود بواسطة الآيلاينر من جيرلانGuerlainL’Art Du Trait Felt Eyelinerوانهي عيونك مع رموش طويلة وكثيفة مع المسكرة من شانيلChanel Le Volume De Chanel Waterproof Mascara.

شفاه طبيعية وردية:

اختارت سيرين عبد النور مظهر الشفايف الطبيعية الوردية وكأنها لا تضع أي لون. احصلي على الإطلالة ذاتها مع أحمر الشفاه من جورجيو ارماني Giorgio Armani Rouge Ecstasy Lipstick in 508 Daybreak.