تألقي خلال العيد مع Shiseido

مكياج عيد الأضحى المبارك مميّز هذه السنة مع مستحضرات شيسيدو Shiseido. للحصول على اطلالة رائعة استخدمي للشفاه قلم تحديد الشفاه smoothing lip pencil  المثالي الذي يتكيّف بشكل مثالي مع الشفاه، ويمتد بنعومة ومن دون عناء وهو مقاوم للتلطيخ أيضا. أما أحمر شفاه rouge rouge من curious cassis فيتمتّع بلون أحمر مثالي من مجموعة shiseido 16. هذا اللون حصري يتناسب مع كافة انواع البشرة، ويتمتع بتركيبة جديدة غنيّة وكريميّة للارتقاء بلمعان ورطوبة الشفاه. كما يمنح خط شفاه أكثر نعومة وشكلا محددا مما يجعل الشفاه تبدو أكثر تجانسا.

لإبراز عينيك، استخدمي مستحضر رسم محيط العينين Inkstroke Eyeliner shikkoku black، الذي يحررك من التقنيات الصعبة ليسمح لك برسم الخطوط المرغوبة من دون عناء، ما يبرز عينيك وثقتك مع كل استعمال.  يسمح التوضيح الفريد لفرشاة مستحضر رسم محيط العينين بأن تتكئ بسهولة على طرف الوعاء حيث يحدد الفرشاة مثل حجر الحبر الياباني.

ماسكارا full lash multi dimension waterproof فريدة فهي قابلة للانحناء وتقوم فرشاة شيسيدو Shiseido برفع الاهداب وتوزيعها بفاعلية للحصول على لمسة نهائية بانورامية كثيفة. وتتمتع هذه الماسكارا بتركيبة مقاومة للماء تدوم طول اليوم.

لابتكار وتصميم حاجبين ذات اطلالة مع لمسة نهائية جميلة تدوم طوال اليوم الجئي الى Eyebrow styling compact. بفضل أداة التطبيق المزدوجة الاطراف، يمكنك رسم خطوط دقيقة تمنح اطلالة جريئة أو مزج درجات الالوان للحصول على لمسة أكثر نعومة.

لبشرة جميلة وكم دون شوائب، يتوافق مستحضر أساسsynchro skin glow luminizing fluid foundation السائل والذكي مع بشرتك لمنحها اشراقا زاهيا، طوال اليوم بفضل تركيبة مميزة ومتقدمة، فهو يتعرف على تغيرات بشرتك طوال اليوم ويتكيّف لضمان تغطية مثالية . تضمن تقنيته المرطبة التي تدوم لثماني ساعات اشراقا نضرا وطبيعيا.

أما المصحح الفريد sheer eye zone corrector، فيتمتع بلمسة نهائية شفافة، وهو يحيّد الهالات الداكنة بلون حصري وتركيبة شديدة الرقة مصممّة خصيصا لناحية العينين ، تدوم هذه اللمسة النهائية طوال اليوم.

وللحصول على لون بشرة جميل ولتكثيف الحجم وجعل الألوان تتناغ، استخدمي الثلاثي face color enhancing trio. بفضل ثلاثة ألوان وتركيبات فقط، يمكن تحقيق تأثيرات لون البشرة، والحجم، والتناغم بمهارة للحصول على نتيجة متألقة وحيوية.