طريقة تطبيق مكياج سموكي ذهبي لإطلالة ناعمة في العيد

يجب عليك الحصول على أجمل الإطلالات في الأزياء، الشعر والمكياج في يوم العيد. إذا كنت تبحثين عن المكياج المثالي الذي يناسب اكسسواراتك وإطلالتك الذهبية، أنت في المكان الصحيح. تعلمي معنا اليوم تطبيق هذا المكياج السموكي الرائع باللون الذهبي.

طريقة تطبيق مكياج سموكي ذهبي لإطلالة ناعمة في العيد:

ظلال العيون الترابي:

بدأ عملية المكياج السموكي بالتدريج شيء مهم، والألوان الترابية هي الأفضل لهذا الشيء. استخدمي علبة ظلال العيون من غوتشي Gucci Tuscan Storm Magnetic Color Shadow Quad، أو علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress وضعي الألوان الترابية بالتدريج على كسرة العين والمنطقة الداخلية والخارجية من الجفن، وبشكل سموكي على الخط الأسفل من العين. ثم ضعي اللون الفاتح على دمعة العين وعظمة الحاجب لإبراز هذه المناطق.

اللون الذهبي البارق:

هذا هو نجم الإطلالة. ضعي ظلال العيون الذهبي من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Mono Eyeshadow in 12 Fastes على المنطقة المتوسطة المتبقية من الجفن بشكل مركز مثلما ترين بالصور المرفقة. أهم شيء هو جعل اللون الذهبي البارق يضيئ عيونك ويجعل مكياجك حقاً مناسب لسهرات العيد بعد أيام قليلة.

لمسة اللون الأسود السموكي:

حتى يكون مكياج سموكي على أصوله، يجب علينا إدخال القليل من اللون الأسود. ركزي ظلال العيون الأسود من لانكوم Lancome Color Design Eyeshadow in It List على الخط الأسفل من العين بشكل سموكي لكن أقرب إلى العين من الألوان الترابية التي وضعناها سابقاً، وعلى أطراف الجفن من فوق أيضاً. هذه اللمسة الصغيرة تجعل مكياج عيونك السموكي أجمل وأعمق. انهي إطلالتك برموش ساحرة مع المسكرة من جيفنشي Givenchy Noir Interdit Mascara.