طبّقي مكياج عيون بارز مع اللون الازرق لشتاء 2018

مع بدء الاطلاع على أجمل رسمات المكياج المنتظرة لشتاء 2018، لاحظنا التوجه الجمالي نحو اختيار مكياج عيون مع تدرجات اللون الازرق التي ترتكز على التفاصيل الناعمة وتدرجات الالوان التي ترسم ظلال عيون مشرقة لكافة المناسبات.

اختاري منذ الآن خطوات تطبيق مكياج بتدرجات اللون الازرق لشتاء 2018، واحصلي على نظرة ساحرة وتفاصيل مشرقة في رسم المكياج المقبل.

مكياج سموكي بارز وأزرق

بعيداً عن تدرجات اختيار مكياج سموكي أسود في شتاء 2018، تتجه الانظار نحو التنوع في تطبيق اللون الازرق على العيون من خلال رسمات الظلال التي ترافق إطلالة المرأة. فقومي بتمرير على كامل الجفون العليا للعين الظلال الزرقاء البراقة من دون دمجها مع الألوان الاخرى للحصول على مكياج سموكي أزرق. واحرصي على اختيار تدرجات اللون الاحمر القوي والبارز  على الشفايف مع الظلال الزرقاء على خطى عارضات Anna Sui. وبجرأة تامة، طبّقي الظلال الزرقاء الداكنة على كامل الجفون مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من أي مستحضر آخر، لإظهار الجرأة التي تغمر رسمات العين على خطى عارضات Versus Versace.

مكياج ناعم مع الايلاينر الازرق

ومن الخطوات التي يمكن تطبيقها خلال عمل مكياج عيون بارز في شتاء 2018 تمرير خطوط الآيلاينر الازرق العريض بشكل متساوي مع سحبة العين على خطى عارضات Wunderkind، أو سحب خطوط الآيلاينر مع رسمات العيون الناعمة الى الخارج بتدرجات مشرقة ومجنحة لمنح المكياج طابعاً شبابياً، مع اضافة أحمر الشفاه الطبيعي على خطى Marco De Vincenzo. ولا تترددي بدمج ظلال اللون الازرق مع الألوان الاخرى على كامل الجفون العليا سواء مع رسمات العيون الزهرية من دار Oscar De La Renta أو من خلال تمرير اللون الاصفر المنسجم مع الخطوط الزرقاء على الجفون السفلى للعين من دار Byblos.

واكبي الصور التي اخترناها لك وخطوات تطبيق مكياج عيون بارز مع اللون الازرق لشتاء 2018، مع التدرجات البارزة والخطوط العصرية التي تمنحك نظرة ملفتة للنظر.