4 حيل للحصول على شفايف كبيرة

تسعى العديد من النساء الى الحصول على شفايف كبيرة بعيداً عن عمليات التجميل والمستحضرات التي تضر سطح الشفايف. فاليوم لا بد لك أن تطبّقي الحيل الجمالية السهلة، لتحصلي على النتيجة المطلوبة ولتعيدي الحيوية للشفايف بعيداً عن المبالغة والتكلّف.

إليك 4 حيل للحصول على شفايف كبيرة مع تخصيص عناية خاصة بها، نظراً لأنها الواجهة الجمالية الاساسية لملامحك.

تقشير سطح الشفايف

من الضروري قبل وضع أي مستحضر على الشفايف السعي في اليوم نفسه لتكبير الشفايف وذلك من خلال تقشير سطحها وإزالة أي أثر للترسّبات التي تعيق تألقها، خصوصاً أن هذه الخطوة تضمن لك الحصول على ملمس ناعم مع عدم ظهور أي أثر للتشقّقات أو الخلايا الناشفة التي تضر بالشفايف الكبيرة.

تمرير كريم الاساس

بعدها، لا تترددي بتمرير  كريم الأساس على كامل الشفايف وذلك عبر وضع اللون الفاتح بواسطة طرف الاصبع على سطحها لتغليفها والحصول على سطح موحد، لكي تتمكّني من تمرير الكونتور الذي تريدين فوراً بعد طبقة كريم الاساس.

رسم الكونتور الطبيعي

وأهم خطوة لتكبير حجم الشفايف هي تحديدها بواسطة الكونتور الطبيعي لمنح شفتيك بريقاً بلورياً لا يقاوم. فلتعزيز حجم شفتيك، أضيفي جاذبية اللون الكريمي على الحدود الخارجية للشفايف لتزيدي من إشراقة شفتيك وتألقها بلمستها الجريئة، مع تمرير خطوط هذا الكونتور مرتين متتاليتين بطرقة متوازية بين الحدود العليا والسفلى.

تطبيق أحمر الشفايف اللماع

بعدها طبّقي اللون الذي يعجبك من أحمر الشفاه وكثّفي اللون من الوسط قبل تمريره على كامل الشفايف، مع دمجه بواسطة الريشة المخصصة لأحمر الشفايف. من الضروري للحصول على شفايف كبيرة عدم إخفاء خطوط الكونتور، والاهم عدم الاقتراب من حدود الخط الخارجي بل تكثيف طبقات الحمرة مع أفضلية تطبيق الألوان اللماعة والابتعاد قدر المستطاع عن الحمرة المات.