مكياج برونزي في عيد الفطر بلمسات نادين نجيم

في كل عيد لا يمكن الا ان نثني على رقي وجمال مكياج النجمة نادين نجيم التي لا تترك مناسبة الا وتتالق بطريقة رسم المكياج البرونزي والشرقي الذي يبرز ملامحها وتفاصيل وجهها المشرق على التركيز على رسم العيون القوية وأحمر الشفاه المخملي، لتبدو في غاية السحر والجمال.

تريدين ان تعرفي كيف تطبق نادين نجيم المكياج البرونزي؟ اليك اسرار الحصول على جمال مماثل لاطلالتها لتتألقي بماكياجها الترابي والبرونزي وجمالها الأخاذ في عيد الفطر.

كريم الاساس الداكن

بداية، لا بد لك من اكثار تطبيق كريم الاساس الكريمي الداكن من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Fusion Ink Foundationعلى كامل بشرة الوجه واحرصي على اخفاء الهالات السوداء التي تغمر محيط العينين من خلال استخدام كونسيلر غوتشي Gucci Face Luminous Perfecting Concealer. والاهم هو  تثبيت اساس مكياجك عبر البودرة المضغوطة منLaura Mercier Matte Radiance Baked Powder

رسم مكياج العين

ابدئين برسم المكياج البرونزي على عينيك مستخدمة الالوان الترابية مع الذهبي البراق. قومي بتمرير الظلال البرونزية بدرجات قوية على كامل الجفن العلوي، مستخدمة ظلال علبة شانيلChanel Les 4 Ombres in Codes Subtils ثم طبّقي الظلال الداكنة والبراقة على الجهة الخارجية للعين مع تحديد البيح الكريمي على حدود الحواجب من العلبة عينها. وعلى حدود الانف وأسفل الجفون قومي بإضاءة عينيك مع نثر اللون الذهبي المشع من ظلال ديور Dior Diorshow Mono Shadow in Feeling.

ايلاينر اسود وذهبي

بعدها، ارسمي خطوط الايلاينر السوداء على كامل الجفن السفلى وصولا الى الزاوية الخارجية بواسطة ايلاينر اسود من سيفورا SEPHORA COLLECTION Retractable Waterproof Eyeliner المميّز بسواده الكثيف لاطلالة ساحرة. كما ارسمي القلم الذهبي من باي تيير BY TERRY Stylo Blackstar Marron Glace 5 على حدود الجفون السفلى للعين بطريقة ناعمة تضمن الاشراقة المطلوبة للعين. بعدها كثّفي رموشك بوضع رموش اصطناعية من سيفورا Sephora Collection House of Lashes x Disney Tinker Bell Lash واستخدمي ماسكارا سوداء من لانكوم Lancôme Hypnôse Mascara. والاهم من ذلك، قيامك بتحديد حواجبك وملىء الفراغات باستخدام قلم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana the Brow Liner Shaping Eyebrow Pencil Stromboli.

أحمر شفاه مخملي

يليق بمكياج عينيك الشرقية على طريقة نادين نجيم تمرير  بلاشر برونزي من MARC JACOBS BEAUTY O mega Perfect Tan Bronzer Tantric 102 على أعلة الوجنتين والوان الشفايف الحمراء والمخملية الداكنة التي تحدد الشفايف وتجعلها بارزة ومرسومة بأسلوب عصري. فلا شيء اجمل من اللون المخملي من Marc Jacobs Lovemarc Lip Gel 128 Seduce Me لطلة واثقة وجريئة تنهين بها مكياجك على طريقة الجميلة نادين نجيم.