بالخطوات.. أسهل طريقة لرسم الآيلاينر كالنجمات

 الآيلاينر الأسود المسحوب بجميع أنواعه يعتبر صيحة أبدية في المكياج. منذ القدم بدأت هذه الصيحة بالانتشار ولا تزال اليوم من أساسيات المكياج الجذاب والأصيل. اكتشفي معنا اليوم أنواع الآيلاينر المختلفة مع النجمات العربيات المختلفات.

بالخطوات.. أسهل طريقة لرسم الآيلاينر كالنجمات:

الآيلاينر الأصيل والعربي:

غالباً ما تشتهر النجمات الخليجيات بهذا النوع من الآيلاينر، مثل بلقيس، بثينة الرئيسي، أحلام الشامسي وغيرهن. ومع ذلك، هناك أيضاً نجمات لبنانيات يفضلن هذا الآيلاينر الأصيل، ويمكنك رؤية ذلك بصور هيفاء وهبي المشهورة بهذا الآيلاينر. استخدمي الآيلاينر من غوتشي Gucci Iconic Black Infinite Precision Liner مع فرشاة نحيلة تمكنك من رسم الآيلاينر بسهولة أكثر من داخل دمعة العين حتى الخارج. يمكنك دائماً تصليح أي خطأ بالكونسيلر.

الآيلاينر الكثيف والجذاب:

يمكنك اختيار آيلاينر كثيف لكن بسيط في الوقت ذاته، بدون الرسمة العربية الكاملة ومع سحبة مرفوعة جذابة. لعل هذا النوع من الآيلاينر هو الأكثر شهرة اليوم. من النجمات اللواتي اخترن هذا الآيلاينر مايا دياب، سيرين عبدالنور، وأصالة. استخدمي الآيلاينر من لانكوم Lancome Artliner Precision Felt Tip Liquid Liner لـ طريقة وضع الآيلاينر المسحوب. ابدئي بخطوط نحيلة قبل تكثيفها بهدوء. هذا الآيلاينر سيكون أسهل من الأول لأنك لن ترسمي دمعة العين.

 الآيلاينر الناعم والنحيف:

إذا شعرت بأن مكان جفنك صغير ولا يتحمل الآيلاينر الكثيف، يمكنك رسم آيلاينر صغير وناعم بالتأكيد لن يطغى على رسمة عيونك الطبيعية. في الصور، يمكنك رؤية اختيارات نانسي عجرم، زينة، ونسرين طافش. حتى إذا كانت عيونك كبيرة لكنك لا ترتاحين بالآيلاينر الكثيف، اختاري هذا النوع من الآيلاينر. هذا أسهل نوع آيلاينر، لكن تأكدي من استخدام آيلاينر ذات طرف نحيل للغاية حتى لا يفسد هدفك. استخدمي الآيلاينر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Eyeliner Effet Faux Cils Shocking وكوني حذرة وقريبة للغاية من رموشك، لا تطلعي فوق رموشك وإلا أصبح الآيلاينر أكثف.