بالصور.. طريقة وضع مكياج فرنسي ناعم وبسيط

إذا كنت من محبين المكياج الفرنسي الأصيل والناعم للغاية، ترقبي معنا بالصور كيفية وضعه لجميع الأوقات، للصباح، السهرات، أو حتى المناسبات. يمكنك تخفيفه أو جعله أثقل على حسب المناسبة. اتبعي خطواتنا التالية لأجمل النتائج الناعمة.

طريقة وضع مكياج فرنسي ناعم وبسيط:

بشرة ناعمة وصافية:

في عالم المكياج الفرنسي، البشرة تكون دائماً ناعمة وصافية بأكثر طريقة طبيعية ممكنة، مع استبدال الفاونديشن بالكريم المرطب بلون بشرتك وتحديد الخدود بالكونتور الطبيعي أيضاً. استخدمي الكريم المرطب من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Top Secrets All In One BB Cream مع وضع القليل من الكونسيلر من جورجيو ارماني Giorgio Armani High Precision Retouch Illuminating Concealer. ثم ضعي القليل من الكونتور من ديور Diorskin Nude Air Glow Powder in 001 Fresh Tan على عظمة الخدود.

عيون خفيفة مع الآيلاينر المسحوب:

 

يمكنك وضع القليل من ألوان ظلال العيون الترابية على عيونك، لكنها خطوة ليست أساسية مثل الآيلاينر الأسود المسحوب. على عكس الآيلاينر الأسود المسحوب الكثيف الذي يعتبر صيحة مكياج جذابة، ابقي الآيلاينر بسيط وأنثوي بشكل أكبر. لهذه المهمة، استخدمي الآيلاينر من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Khol Ceil Vinyle Luminous Ink Liner.

شفاه حمراء جريئة:

أهم خطوة في هذه الإطلالة هي الشفايف الحمراء الجريئة والأنثوية. يمكنك اختيار الروج المات أو اللامع، لكن تأكدي من أن يكون اللون أحمر كلاسيكي وجذاب.  جربي أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Allure Velvet Lip Color in 56 Rouge Charnel، أو أحمر الشفاه من لانكوم Lancome L’Absolu Velour Velvet Matte Lip Color in 172 Velour D’Etincelle.