مكياج عيون خليجي بأسلوب أمل العوضي

تعودنا على إطلالات المكياج الخليجي الرائع مع الفنانة الجميلة أمل العوضي، وأغلب هذه الإطلالات كانت تتمتع بالألوان الترابية المحبوبة لدى جميع النساء. إذا أردت الحصول على مكياج عيون خليجي بأسلوب أمل العوضي مثلما ترين في الصور، ترقبي الخطوات التالية.

مكياج عيون خليجي بأسلوب أمل العوضي:

بشرة محددة ولامعة:

اهتمت أمل ببشرتها المحددة واللامعة في هذه الإطلالة، وأنت أيضاً يمكنك الحصول على البشرة ذاتها. بعد الانتهاء من الأساس، استخدمي الكونتور من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Sahariennes Bronzing Stone Summer Look 2017 على أطراف وجهك وأنفك، واكلميه مع البلاشر من جيرلان Guerlain Rose Aux Joues Tender Blush in 06 Pink Me Up. ثم انهي الإطلالة بلمعة جذابة فوق عظمة الخد مع الهاي لايت من ديور Diorskin Nude Air Luminizer Powder in 002.

عيون عربية ترابية:

بعد الانتهاء من رسم وتحديد الحواجب، استخدمي علبة ظلال العيون من غوتشي Gucci Crystal Copper Magnetic Color Shadow Quad، وضعي اللون النحاسي البرتقالي على كسرة العين من فوق، ثم ركزي الألوان الترابية الداكنة على كسرة العين من تحت والمنطقة الخارجية من الجفن. وضعي هذه الألوان على الخط الأسفل من العين أيضاً. ثم ضعي اللون الفاتح في العلية على الجفن وتحت عظمة الحاجب وركزيه أيضاً على دمعة العين.

انهي مكياج العيون مع رسمة آيلاينر عربية أصيلة تكتمل من الخارج حتى دمعة العين في الداخل. لهذه الخطوة، استخدمي الآيلاينر من لانكوم Lancome Artliner Precision Felt Tip Liquid Liner in Noir. واختتمي المكياج الجذاب برموش طويلة وكثيفة.

شفاه وردية أنثوية:

حتى تكملي المكياج الخليجي الجميل بأسلوب أمل العوضي، أنت بحاجة إلى شفاه وردية داكنة ومطفية أو مات. اختاري أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Allure Ink Matte Liquid Lip Color in 152 Choquant، أو أحمر الشفاه من بربري Burberry Liquid Lip Velvet in 53 Oxblood.