مكياج صيف 2017 بأسلوب كيندال جينر

عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر تعرف بأسلوب مكياجها الناعم واللامع والمضيء. لهذا السبب، يعتبر مكياجها مناسب للغاية لصيف 2017، حيث أن طريقتها في وضع المكياج تلائم جميع صيحات مكياج الصيف لهذا العام. اكتشفي معنا أسرار مكياج كيندال الجذاب.

مكياج صيف 2017 بأسلوب كيندال جينر:

بشرة لامعة ومضيئة:

حتى مع اختلاف إطلالتها، دائماً ما تظهر كيندال جينر ببشرة صافية ومضيئة بشكل جذاب للغاية. كما أنها لا تحب الاستخدام المفرط للفاونديشن أو الباودر، ويمكننا أن نرى بالصور كيفية إبقاء مكياج بشرتها خفيف وغير مبالغ فيه على الإطلاق. احصلي على إطلالة كيندال اللامعة بوضع الهاي لايت من ديور Diorskin Nude Air Luminizer Powder أو الهاي لايت من لانكوم Lancome La Rose Blush Poudrer على أعلى عظمة الخد، فوق الحواجب، على وسط الأنف وفوق الفم.

رموش طويلة وكثيفة:

مثلما ترين في الصور، تركز كيندال في معظم الأحيان على مكياج العيون الخفيف مع الرموش الطويلة والكثيفة مثل اللعبة. وتماماً مثل كيندال، جميعنا نحب إطلالة الرموش هذه. لتحصلي على هذه الإطلالة بدون رموش اصطناعية، ضعي برايمر المسكرة من شانيل Chanel Beaute Des Cils Nourishing Mascara Base، ثم انهي بواسطة المسكرة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent The Shock Volumizing Mascara.

شفاه أنثوية وجريئة:

ما يجعل إطلالات كيندال جينر مناسبة أكثر لفصل الربيع والصيف هو اختيارها لألوان أحمر الشفاه الجريئة والساطعة، مثل الأحمر والوردي وغيره. هذه الألوان تصرخ باسم الصيف، ولهذا الموسم بالتحديد، يجب عليك تجربتها حتماً. جربي أحمر الشفاه الأحمر من جورجيو ارماني Giorgio Armani Rouge Ecstasy Lipstick in 301 Gio، أو أحمر الشفاه الوردي من غوتشي Gucci Fiery Fuschsia Luxurious Moisture Rich Lipstick .