مكياج وردي بأسلوب سيلينا غوميز في حفل ميت غالا 2017

في حفل ميت غالا Met Gala 2017، تميزت المغنية سيلينا غوميز Selena Gomez بإطلالة مكياجها الفاقع بالألوان الوردية الجذابة والجريئة والمناسبة لفصل الربيع والصيف. إذا أردت الحصول على إطلالة سيلينا ذاتها بسهولة، ترقبي معنا الخطوات التالية.

مكياج وردي بأسلوب سيلينا غوميز في حفل ميت غالا 2017:

عيون وردية ساطعة:

 خطفت سيلينا غوميز الأضواء بمكياجها الوردي الفاقع في الحفل، لأنها لا تختار هذه الألوان في العادة. احصلي على إطلالتها باستخدام علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 9 Rose Baby Doll وضعي الألوان الوردية الفاقعة بالتدريج على كسرة العين والمنطقة الخارجية من الجفن المتحرك. ثم خذي اللون الوردي الفاتح وضعيه على المنطقة المتبقية من داخل الجفنوعلى دمعة العين وعظمة الحاجب والقليل على الخط الأسفل من العين. ثم انهي الإطلالة بالمسكرة من ديور Dior Addict It Lash Mascara. بهذه البساطة، أصبحت تملكين عينين ورديتين مناسبتين للربيع والصيف بطريقة سيلينا غوميز.

شفاه طبيعية وجذابة:

مع هذه الألوان الصاخبة على العيون، اختارت سيلينا اللون النيود للشفاه حتى ينعم الإطلالة ويجعلها جذابة وطبيعية أكثر بدون أي مبالغة في المكياج. استخدمي أحمر الشفاه من كريستيان لوبوتان Christian LouboutinTutulle Silky Satin Lipstick أو أحمر الشفاه من لانكوم Lancome Rouge in Love Lipcolor in 307B Sweet Embrace.