بالصور مكياج عيون الوان ربيع 2017

اليوم لا بد أنك تبحثين أيتها المرأة عن مكياج عيون الوان ربيع 2017 لتختاريها في إطلالاتك المقبلة مع تفاصيل ناعمة تناسب ساعات النهار وإطلالات الليل مهما كان نوع الألوان التي تحبيها. ها قد حان الوقت لمشاهدة بالصور مكياج عيون الوان ربيع 2017 بطرق مختلفة لتطبيقها على عينيك.

واكبي بالصور مكياج عيون الوان ربيع 2017 مع رسمات ستعجبك، واطلالات مميزة مهما كانت المناسبة التي تختاريها.

مكياج عيون الوان ربيع 2017 سوداء

اختاري بالصور مكياج عيون الوان ربيع 2017 مع السموكي الأسود الذي يغلّف الجفون العليا للعين بأسلوب عريض مع تطبيق الايلاينر الأسود الرفيع على كامل الجفون العليا. كما يمكنك مشاهدة بالصور مكياج عيون الوان ربيع 2017 مع تدرجات الأزرق الفاتح البراق مع نثر التدرجات الداكنة بأسلوب مكياج السموكي على خطى عارضات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

مكياج عيون الوان ربيع 2017 بنفسجية

والأهم في عمل مكياج عيون الوان ربيع 2017 التركيز على الألوان الحمراء على طريقة ظلال عريضة مع الخطوط الرفيعة التي ترسم على الجفون السفلى باللون عينه. أما أجمل مكياج عيون الوان ربيع 2017 يتمثل بالظلال البنفسجية المشرقة التي يمكن تمريرها على حدود العين السفلى والعليا بحد سواء، مع الحفاظ على الملامح الموحدة.

مكياج عيون الوان ربيع 2017 مرجانية

ولا تترددي بتمرير الخطوط المرجانية بتدرجات مشرقة من دون سحبها الى خارج العين لمنحها طابعاً شبابياً، كما يمكنك تكثيف الماسكارا السوداء بعدة طبقات خصوصاً عند اختيار بالصور مكياج عيون الوان ربيع 2017 مع تدرجات الأخضر المجنح الى حدود الحواجب مع تطبيق رسمات عيون الآيلاينر الأسود على الجفون العليا.

تابعي معنا بالصور بالصور مكياج عيون الوان ربيع 2017، وكوني السباقة في اختيار تفاصيل مشرقة للحصول على رسمات عيون ساحرة هذا الموسم.