بالصور : الوان احمر الشفاه الذي يناسب البشرة السمراء

بالطبع تبحثين أيتها المرأة الجذابة عن الوان احمر الشفاه الذي يناسب البشرة السمراء خصوصاً عندما تختارين رسم المكياج بأسلوب عصري مع الظلال البارزة وتفاصيل المكياج المشرق. لذلك غلّفي الشفايف بالمستحضرات الناشفة أو اللماعة مع الوان جريئة تعكس أنوثة شعرك الاسود.

اختاري من خلال الصور الوان احمر الشفاه الذي يناسب البشرة السمراء، وانتقي اللون الذي يعجبك مع التموجات التي ترينها مناسبة لبشرتك.

الوان احمر الشفاه المخملي

يبدو أن الوان احمر الشفاه الذي يناسب البشرة السمراء تتجه نحو الشفاه الداكنة باللون المخملي، بأسلوب ناشف يناسب إطلالاتك الموحدة والخالية من المكياج خصوصاً مع رسمات العيون البارزة. كما يمكنك اختيار الوان احمر الشفاه الذي يناسب البشرة السمراء مع اللون المشرق والمات، مع تحديد الشفايف بالكونتور الفاتح مع الابتعاد عن اي تفاصيل اخرى في المكياج لمنح جمالك اطلالة عصرية.

الوان احمر الشفاه البرتقالي

اما الوان احمر الشفاه البرتقالي فلا تظني انه لن يكون متواجداً هذا الربيع مع الوان احمر الشفاه الذي يناسب البشرة السمراء، لانه مميز وأساسي مع الشفايف الناشفة المصحوبة بتطبيق مكياج سموكي داكن مع رسمات عيون بارزة وملامح برونزية مشرقة مع الخدود. كما ينتظرنا هذا الموسم أجمل الوان احمر الشفاه الذي يناسب البشرة السمراء مع اللون البني خصوصاً مع تحديده بالكونتور بطرق تتلاءم مع تفاصيل مشرقة في رسم المكياج.

الوان احمر الشفاه الوردي

ويبدو أن ألوان الشفايف الوردية تمنح اطلالة عصرية للبشرة السمراء بعيداً عن الخطوط التقليدية التي اعتدنا عليها مع جعل الشفايف أكبر وأكثر جاذبية.

واكبي بالصور الوان احمر الشفاه الذي يناسب البشرة السمراء، واختاري أي لون أعجبك أكثر لتطبيقه في الأيام القادمة.