طريقة دمج ألوان الروج لإطلالات عصرية وجريئة

بدأنا نرى الكثير من الإطلالات المختلفة في المكياج، وفي هذا الوقت، أصبح بإمكانك الخروج من بيتك بأي إطلالة غريبة تختاريها. دمج ألوان الروج المختلفة مع بعضها هي صيحتنا لهذا اليوم. تعلمي معنا عن طريق الخطوات التالية والصور كيفية الحصول على هذه الإطلالة.

طريقة دمج ألوان الروج لإطلالات عصرية وجريئة :

  1. تأكدي من ترطيب شفاهك وتنظيفها قبل البدء. ادهني القليل من الفازلين على شفاهك واتركيه دقائق قليلة ثم قومي بمسحه بالمنديل للحصول على شفاه رطبة ومطفية.
  2. اختاري الألوان المفضلة لك. على الأغلب، نرى الشفايف المدموجة بلون فاتح ولون غامق، ويكون اللونان مناسبين بطريقة أو أخرى لبعضهما. إذا أردت إطلالة طبيعية أكثر، استخدمي لوناً واحداً بدرجة فاتحة ودرجة غامقة. على سبيل المثال، ضعي أحمر الشفاه الوردي الغامق من ديور Rouge Dior Couture Color in 988 Rialto على المنطقة الخارجية من شفاهك، وأحمر الشفاه الوردي الفاتح من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Bikini Silky Satin Lipstick في وسط شفاهك.
  3. أخيراً قومي بدمج اللونين مع بعضهما عن طريق فرشاة المكياج المخصصة للشفايف حيث يمكنك رؤيتها في الصور. بخطوات صغيرة وخفيفة، اجعلي شفاهك مدموجة تماماً مثل ظلال عيونك.

إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، يمكنك دمج لونين لا علاقة بينهما بتاتاً. على سبيل المثال، ضعي أحمر الشفاه البنفسجي من لانكوم Lancome Rouge In Love Lipcolor in 381B Violette  Coquette على المنطقة الخارجية من شفاهك، وأضيفي إلى الوسط أحمر الشفاه المشمشي من شانيل Chanel Rouge Allure Velvet Lip Color in 55 La Delicate.

إكتشفي أجمل ألوان مكياج لصيف 2017

استخدامات أحمر الشفاه كظلال عيون وبلاشر

أبرز ملمعات الشفاه النيود لهذا الموسم