مكياج وردي أنثوي في يوم الحب

اقترب موعد عيد الحب، وإذا كنت لم تفكري في إطلالة مكياجك لهذا اليوم بعد، اختاري إطلالة المكياج الوردي الجذاب والأنثوي، لأن اللون الوردي هو الأنسب لعيد الحب. إلى جانب ذلك، تأكدي من إضافة اللمعان والنضارة إلى وجهك حتى يكون بارزا في اليوم.

خطوات مكياج وردي أنثوي في عيد الحب:

حواجب ناعمة وطبيعية في عيد الحب:

في هذه الإطلالة الناعمة، أنت بحاجة إلى حواجب طبيعية المظهر. خذي قلم الحواجب من ديور Diorshow Brow Styler Ultra-Fine Precision Brow Pencil لرسم الحواجب وتمشيطها بشكل ناعم للغاية.

عيون جذابة وأنثوية في عيد الحب:

استخدمي الألوان الوردية الداكنة من علبة ظلال العيون من قوتشيGucci Pink Flamingo Magnetic Color Shadow Quad أو علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Multi-Effect Quadra Eyeshadow in 228 TisseCambon على كسرة عينك والخط الأسفل من العين بالتدريج، وركزي اللون الغامق على المنطقة الخارجية من الكسرة وآخر الجفن. ثم خذي الألوان الفاتحة وركزيها على باقي الجفن وعظمة الحاجب ودمعة العين.

لست بحاجة الآيلاينر الأسود الممدود لإكمال الإطلالة في عيد الحب، لأن الهدف من الإطلالة هو النعومة الطبيعية. فقط اكملي مكياج عيونك بوضع المسكرة من جيرلانGuerlain La Petite Robe Noire Mascara in 01 Noir على رموشك من فوق وتحت للحصول على رموش طويلة وأنثوية.

شفاه وردية ناعمة ولامعة في عيد الحب:

لإنهاء هذه الإطلالة، ضعي أحمر الشفاه الوردي اللامع من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Rouge Volupte Shine in 32 Pink Independent أو أحمر الشفاه الوردي اللامع من لانكوم Lancome Rouge In Love High Potency Lipcolor in 333B Rosy Rouge.

مكياج كلاسيكي جذاب لمناسبة يوم الحب

استوحي من النجمات العربيات مكياج يوم الحب

بالصور والفيديو: مكياجكِ أنثوي في يوم الحب