طريقة عمل مكياج سموكي أسود بالصور

المكياج السموكي الأسود هو أحد الإطلالات الدائمة في عالم المكياج. فهناك دائماً صيحات جديدة تتبع مكياج السموكي الشهير والجذاب، وإحدى هذه الصيحات هي السموكي الأسود البراق وأيضا يوجد مكياج هندي يجعلك أكثر جمالاً.

طريقة عمل مكياج سموكي أسود بالصور :

ظلال عيون ترابي في كسرة العين:

لتحضير اللون الأسود وجعله أنعم، ضعي ألوانا ترابية فاتحة على كسرة العين. استخدمي الألوان البنية الفاتحة من علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Couture Eyeshadow Palette in 30 Montaigne وامزجيها على كسرة العين والخط الأسفل من العين، وضعي اللون الفاتح على عظمة الحاجب. ضعي قلم العيون الأسود من جيرلان Guerlain The Eye Pencil Kohl in 01 Black Jack داخل العين.

ظلال العيون الأسود والبراق

يمكنك وضع ظلال العيون الأسود من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Mono Eyeshadow in 10 Khol وإضافة البريق الفضي من اربن ديكاي Urban Decay Heavy Metal Glitter Eyeliner in Glamrock فوقه.

إذا أردت إطلالة سوداء براقة خفيفة، اكتفي بوضع ظلال العيون الأسود البراق من لانكوم Lancome Color Design Sensational Effects Eyeshadow in All That Sparkles، أو ظلال العيون الأسود البراق من نارس NARS Single Eyeshadow in Night Breed.

رموش كثيفة وطويلة

اكملي المكياج السموكي البراق برموش ساحرة وجذابة باستخدام المسكرة من شانيل Chanel Le Volume De Chanel Waterproof Mascara in 10 Noir.