بالصور: هل تفوقت أحلام على نانسي عجرم بمكياجها في "آراب أيدول"؟

مكياج الفنانة الإماراتية أحلام في حلقة أمس من برنامج المواهب "آراب أيدول" جاء صادماً وجريئا للغاية بعدما أطلت لأول مرة بأحمر شفاه باللون الأزرق الداكن فيما جاء مكياج زميلتها في لجنة تحكيم البرنامج نانسي عجرم أقل جرأة منها رغم استخدامها ايضا لون أحمر شفاه فاقع، وهو لون نادرا مع تعتمده صاحبة أغنية "آه ونص" في اطلالاتها المختلفة.

مكياج أحلام عكس قوة شخصيتها

وبدت الفنانة الاماراتية أحلام في إطلالة أمس متجددة ومواكبة للموضة مع الشفايف الزرقاء وكونتور الشفاه بقلم أسود، وهي صيحة تتطلب الكثير من الجرأة وتعكس الشخصية القوية التي تتمتع بها صاحبة هذا المكياج، وهذا ما انطبق على لوك صاحبة أغنية "يلازمني خيالك" فبدت واثقة من نفسها وجريئة.

 

A video posted by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

 وأكملت أحلام مكياجها باعتماد الظلال السموكي لعينيها مع العدسات الزرقاء، وبالطبع لم تتخلى عن الكحل الابيض لتكبير عينيها ورسمة الآيلانير المسحوبة على كامل جفنها العلوي بشكل حدد عينيها من الزوايا كافة، وتعتبر الخطوتان الاخيرتان ملازمتين للفنانة أحلام في مختلف لوكات مكياجها الذي يتميز بالفخامة وملائمته للسهرات المسائية.

جمهور أحلام إنقسم بين من وصف لوكها بالجميل والاستثنائي لفرادته ومواكبتها الموضة فيه معتبرين انها تفوقت على نانسي من حيث الجرأة والتجدد، فيما لم يرق مكياج أحلام للبعض ووصل الأمر الى تشبيه مكياجها بـ "مصاصي الدماء" !.

نانسي عجرم ومكياج مغري

على المقلب الآخر، ظهرت نانسي عجرم بمكياج ناعم ومغري في نفس الوقت، فابرزت عينيها بشكل ناعم اما شفايفها فاختارت لهما اللون الارجواني من وحي لون بلوزتها البرتقالية، وهو لون شتوي دافئ.

مكياج نانسي عجرم في اراب ايدول

شاهدوا صور مكياج نانسي عجرم وأحلام في إطلالة أمس من برنامج "آراب أيدول"، ومن برأيكم تفوقت على الأخرى بإطلالتها الجمالية؟.

فادي قطايا يكشف لـ "هي" صيحات المكياج الرائجة وأسرار مكياج نانسي عجرم ويارا

مكياج أخضر لامع لمناسبات نهاية العام