مكياج سموكي بتحديد خط الرموش السفلي

المكياج السموكي من أكثر إطلالات المكياج التي تفضلها النساء وخاصة في العالم العربي. ونحن قدمنا لكِ في مقالات سابقة الطريقة الأفضل والأسهل للحصول على المكياج السموكي الأسود. الآن، حان الوقت لتجربة تقنية جديدة ههي المكياج السموكي الأسود على الخط الأسفل من العين.

مكياج سموكي بتحديد خط الرموش السفلي :

صيحة المكياج السموكي بدأت مع كيم كارداشيان :

أول من قام بإطلالة مكياج سموكي بتحديد خط الرموش السفلي هو الميك اب ارتيست ماريو ديديفانوفيك  Mario Dedivanovicعلى وجه كيم كارداشيان Kim Kardashian قبل بضعة أشهر، وانفجر الانستقرام واليوتيوب من بعدها بصور وفيديوهات للطلة ذاتها. حتى الآن، لا تزال هذه الطلة تأخذ حجماً مهماً في عالم المكياج السموكي.

كيفية الحصول على مكياج السموكي بتحديد الخط الأسفل للعين :

بعد الانتهاء من تطبيق ظلال العيون الخفيف على الجفن وكسرة العين، استخدمي قلم الكحل الأسود من ايف سان لوران  Yves Saint Laurent Waterproof Eyeliner Pencil in Black لتعليم خط العين.

ثم ضعي ظلال العيون الأسود من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Mono Eyeshadow in 10 Khol  على الخط الأسفل من العين بواسطة فرشاة مكياج المزج الصغيرة، واكملي حتى آخر العين بشكل الآيلاينر الممدود.

إن كنت محبي المكياج السموكي وإطلالة العيون الدخانية ، بإمكانك تطبيق هذه التقنية باختيارك لظل العيون الداكن وقلم كحل أسود ، والمهم أيضاً مزج صحيح للظل والكحل دون أي تلطيخ وذلك باستخدام فرشاة مزج برأس مدور صغير أو فرشاة المزج المكسورة برأس حاد .