تعرفي إلى أبرز صيحات مكياج خريف 2016

مكياج الخريف دائماً مميز بألوان رائعة وجذابة. تعودنا أن يكون مكياج الخريف غامقا، عميقا وغنيا بالأنوثة بالوقت ذاته. نحن نعلم بأن إضافة هذه السنة في مكياج الخريف والشتاء هي إضاءة الوجه، لكن ماذا بالنسبة إلى لون ظلال العيون وأحمر الشفاه؟

أبرز صيحات مكياج خريف 2016 :

لون ظلال العيون الجديد لمكياج الخريف:

السنة الماضية كانت صيحة ألوان ظلال العيون بنية غامقة وسوداء وعامةً ألوان  باردة، لكن هذه السنة انقلبت الألوان لتصبح دافئة جداً. آخر صيحات مكياج العيون لخريف 2016 هي ألوان البرتقالي الغامق والمشمشي والبني الماروني. حتى أن الكثير من ظلال العيون الجديدة تركز على الألوان هذه، مثل علبة ظلال العيون من قوتشي Gucci Crystal Copper Shadow Quad  أوعلبة ظلال العيون من كايلي Kylie Cosmetics Burgundy Palette، آو علبة ظلال العيون من شانيل .Chanel Les 4 Ombres Quadra Eyeshadow in 268

لون أحمر الشفاه الجديد لمكياج الخريف :

إنتشرت ألوان أحمر الشفاه المارونية الغامقة والبنية الغنية لفترة طويلة، ولا تزال تأخذ أهمية كبيرة في مكياج الخريف. لكن آخر صيحات أحمر الشفاه لهذا العام هي أيضاً البرتقالي الغامق المطابق بطريقة ما لظلال العيون. يمكنك اكمال طلة مكياج الخريف مع أحمر الشفاه من كايليin Pumpkin  Kylie Cosmetics Lip Kit، أو أحمر الشفاه من كلر بوب Colourpop Ultra Matte Lip in Mama، أو أحمر الشفاه من ديور Dior Rouge Dior Lipstick in Stand out.