مكياج سموكي لأمسية رمضانية انيقة استوحيه من دلال الدوب

اطلالاتك الرمضانية عنوان لاناقتك في الشهر الفضيل ، وانت بحاجة للحفاظ على رونق ووقار اطلالتك بانتقائك للمكياج الملائم لقطع الازياء التي تختارينها ولا سيما اثناء التجمعات مع الاهل والاصدقاء في اوقات الفطور او السحور .

ولتطلي بلوك ساحر اخترنا لك اطلالة دلال الدوب الرائعة لتستوحي منها مكياجك لامسية رمضانية انيقة ، حيث تألقت دلال في مكياج سموكي مميز وجذاب بظلال من تدرجات البني والبني المحمر .

مكياج سموكي على طريقة دلال الدوب :

بشرة صافية ومشعة :

بشرة صافية ومشعة

بعد ترطيب بشرتك قومي بتطبيق البرايمر الذي يحمي بشرتك من تراكمات المكياج ويحافظ عليه لوقت اطول مستخدمة Diorskin Airflash Primer من ديور Dior ، ثم طبقي الفوانديشن البخاخ Diorskin Airflash من ديور Dior ايضاً والذي يمنح تغطية مثالية بطبقة رقيقة . قومي بعد ذلك بابراز ملامح وجهك بتطبيق تقنية الكونتورينغ مستخدمة باليت Instamarc Light Filtering Contour Powder من مارك جاكوبس بيوتي Marc Jacobs Beauty ، ومن ثم تقنية الهايلايتر مستخدمة High Beam Liquid Face Highlighter السائل من بينيفت Benefit . عززي تورد خديك بتطبيق بودرة الخدود الوردية  Le Prisme Blush Powder Blush  بدرجة Girl Purple من جيفنشي Givenchy . واخيراً طبقي البودرة المضغوطة Translucent Loose Powder  من شيسيدو Shiseido .

مكياج سموكي لعيون جذابة :

مكياج سموكي لعيون جذابة

قومي بداية بتطبيق الكونسيلير حول منطقة العينين مستخدمة The Concealer Perfect Finish Concealer  من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana . بعد ذلك قومي بتحديد حاجبيك باستخدام قلم High-Precision Brow Pencil من جوجيو ارماني Giorgio Armani . اخترنا لمكياج العينين باليت Les 4 Ombres  بدرجة Spices من شانيل Chanel ، ابدأي بتطبيق الظل البيج كأساس على كامل الجفن ، انتقلي بعدها لتطبيق الظل الزهري الفاتح تحت عظمة الحاجبين وفي زاوية العين الداخلية ، وبالظل البني الغامق حددي زاوية العين الخارجية مع الدمج الجيد للظل . وبفرشاة حادة قومي بتحديد خط الرموش السفلي بالظل البني الغامق مع ترك الزاوية الداخلية مفتوحة ، وبالايلاينر الاسود ARTLINER - Precision Point EyeLiner من لانكوم Lancôme حددي خط الرموش العلوي مع رسمة دمعة للعين من الداخل . ثم طبقي الظل البيج Contour Eye Pencil 12hr Wear Waterproof  بدرجة Beige من سيفورا Sephora Collection داخل العينين مما يجعلهما اكثر وسعاً ، ولتضيفي العمق لعينيك وتجعليهما يبدوان مفتوحتين طبقي الظل الوردي مع قليل من الظل البني علة عظمة العين مع الدمج الجيد . ثم طبقي الماسكارا السوداء Noir Couture Volume Mascara من جيفنشي Givenchy  ، واخيرا قومي بلصق رموش Claudia من هدى بيوتي Huda Beauty .

شفاه طبيعية ناعمة :

شفاه طبيعية ناعمة

لتنعمي بشفاه طبيعية بمظهر ناعم ، قومي بتحديد شفتيك بقلم Dessin Des Levres من ايف سان لوران YSL ، ثم طبقي اللون الوردي الهادئKiss & Love Collection  بدرجة Le Nu من الماركة ذاتها .