مكياج ناعم وعيون بارزة لمجموعة ديور كروز 2017

كأن الطابع البرجوازي غلب على عرض مجموعة "ديور كروز 2017" Dior Cruise، هذا الحدث الذي انتظره العالم اجمع وانطلق من قصر بلينهايم الذي يقع في منطقة اوكسفوردشير في انكلترا والذي يعد من الاماكن المميزة في تاريخ دار ديور. اراد بيتر فيلبس Peter Philips مدير الابداع لمكياج ديور ان يعكس التناقض الملكي بين هذا التاريخ ومكياج العارضات العصري الذي لفت انظار الجميع.

اختارت دار "ديور" Dior ان تتمايل عارضاتها بمكياج قوي مرتكز على ابراز العيون. فزينتها بدرجات برونزية غنية من مجموعة ظلال العيون 5 كولور بارزيان سكاي5 Couleurs Parisian Sky  ووضع الظلال على كامل الجفون العليا من الجفن العلوي وصولا إلى الحاجب باطلالة عصرية تضفي سحرا وجاذبية لا مثيل لها على اطلالاتهن. واللافت هو اعتماد الاقلام البنية الفاتحة عند زاوية العين الداخلية وجذور الرموش السفلى، مع عدم مدّ الخط المرسوم خارج حدود العين، ليطبع اسلوباً مثالياً لطلة عصرية بظلال بارزة.

بشرة موحدة وطبيعية


حرصا من فيلبس بتسليط الضوء على رسم العيون وابرازها، حافظ خلال العرض على البشرة الفاتحة والموحدة من خلال كريم الاساس ديورسكين Diorskin Forever Fluid Foundation على وجوه العارضات ثم صقل ملامحهن باستعمال قلم ديور بلاش لايت اند كونتور DiorBlush Light & Contour  تحت عظمة الخدين مع لمسة اخيرة من Diorskin Nude Air Luminizer  للحصول على بشرة نضرة تشع حيوية واشراق.

شفايف بالوان النود


لاستكمال المكياج تم تعزيز شفايف العارضات بالوان النود الطبيعية وتمرير لمسة خفيفة من ديورDior Addict Gloss بدرجة Gorgeous الدراقي لتكون معاكسة للظلال القوية البارزة.

تسريحات شعر مبللة


من جهة اخرى، اتجهت تسريحات الشعر الى الكثير من العصرية، الذي غلب عليها الطابع الطبيعي من خلال التسريحة المبللة والمسحوبة الى الخلف من الجهة الامامية للشعر مع عدم اسدال الخصل، ليتم التركيز فقط على مكياج العيون القوي والعصري.

 

تعرف على ال ميك اب ارتست لولوة الفوزان