مكياج ناعم وبرونزي على طريقة اليسا

في ختام برنامج "المتاهة" الذي تقدمه الاعلامية وفاء الكيلاني، ، تالقت النجمة اليسا بمكياج برونزي و ناعم يحافظ على ملامحها ومفاتن وجهها. فبدت اكثر جاذبية بالاسلوب الكلاسيكي الذي اعتمدته من خلال تسريحة الشعر العفوية والمنسدلة، وطريقة رسم العين بنعومة ملفتة للنظر.

 الجدير ذكره ان النجمة اليسا تعشق تقنيات المكياج العصري والالوان الترابية والبرونزية خصوصا انه من ابرز صيحات الصيف المنتظرة واكثره تالقا. اذا كنت من عشاق تطبيق مكياج ناعم ولمسات برونزية، استوحي مكياجك من اطلالة اليسا الاخيرة، واختاري الوان عصرية وجذابة لاطلالتك.

بشرة مشرقة

بداية، لتحصلي على بشرة مشرقة وداكنة في الوقت عينه، طبقي الكريم المرطب والمضيء للبشرة قبل وضع مستحضر مستخدمة ايف سان لوران Yves Saint Laurent Instant Moisture Glow. بعدما ابدئي بتمرير على كامل البشرة بواسطة الفرشاة المختصة لمد كريم الاساس، مستحضر غوتشيGucci Face Lustrous Glow Foundation SPF 25 UV Protection السائل والداكن الذي يمنح البشرة اطلالة برونزية فريدة قبل تمرير على حدود الوجه القليل من المستحضر المات جيورجيو ارماني Giorgio Armani Luminous Silk Powder Foundation لضمان تالق البشرة. ولضمان عدم ظهور الهالات السوداء والبقع الداكنة اسفل العين، مرري عن طريق الطبطبة بطرف اصبعك برايمر ديورDior Backstage Eye Prime. ولثبات كريم الاساس طبقي بودرة نارس NARS Laguna Tiare Bronzer المضغوطة للحصول على اللون المطلوب.

مكياج برونزي

لا شيء يضاهي جمال الظلال البرونزية على عينيك خصوصا اذا طبقتي طريقة دمج الالوان على خطى مكياج اليسا. ابدئي بتمرير الظلال البرونزية بدرجات ناعمة على كامل الجفن العلوي، مستخدمة علبة شانيلChanel Tisse Gabrielle Les 4 Ombres ثم طبّقي الظلال الذهبية على الزاوية الداخلية للعين مع دمج الظلال بعضها ببعض، قبل نثر الظلال البنية التي تصل الى زاوية الحواجب الخارجية، مع تحديد قوس العين المتحرك مع علبة ظلال انستازيا Anastasia Beverly Hills Contour Kit. وبالكحل الاسود الكريمي من مارك جاكوبسMarc Jacobs Beauty Highliner Gel Eye Crayon Eyeliner مرري الخط الاسود العريض على الرموش العلوية، مع سحبه الى الاعلى ليتلاقى مع الظلال البرونزية، قبل تطبيق على حدود العين السفلى الايلاينر الرفيع من قلم بوبي براون Bobbi Brown Perfectly Defined Gel Eyeliner. بعدها قومي بتحديد حواجبك وملىء الفراغات لمنحها شكلا متكاملا وطبيعيا من خلال استخدام ديورDior Diorshow Brow Styler UltraFine Precision Brow Pencil للحصول على الحواجب المثالية، مع الحرص على تمشيطها الى الاعلى بالفرشاة المخصصة لذلك. انهي مكياج عيونك بتطبيق الماسكارا السوداء الكثيفة من لانكومLancome DEFINICILS High Definition Mascara.

شفايف طبيعية محددة

لم تتخلى اليسا في اطلالتها عن كونتور الشفاه الخفيف والناعم قبل تغليف سطح الشفايف. لتحصلي على شفاه طبيعية وجذابة مثل شفاهها، حددي الرسمة بقلم كلينيك CLINIQUE Quickliner for Lips Intense الطبيعي ثم قومي بتطبيق احمر الشفاه الطبيعي بربري Burberry Kisses Lipstick قبل تمرير لمسة نهائية للحمرة البنية الفاتحة من توم فوردTOM FORD Moisturecore Lip Color لطلّة واثقة وجريئة.

هل اعجبتك الطريقة والمستحضرات الشبيهة بمكياج النجمة اليسا؟ ما رايك ان تجربيها وتتالقي بمكياج ناعم وبرونزي في سهراتك ومنسباتك الخاصة؟