اكتشفي شخصيتك من شكل قلم احمر الشفاه

لا تكتمل اطلالة أي فتاة من دون تطبيق احمر الشفاه، ومع استخدامنا المستمر لقلم الروج يبدأ شكله بالتغير.

ومن دون شك ستلاحظين التغير  في شكل قلم احمر شفاهك، وهنا تكمن المعلومة الجديدة التي قد تغفلين عنها، وهي أن شكل احمر الشفاه يكشف عن ملامح شخصيتك وجوانبها.

واليوم اكتشفي معنا شخصيتك من شكل قلم احمر شفاهك :

•رأس قلم احمر الشفاه دائري الشكل: يدل الشكل الدائري على شخصية محببة، هادئة ورزينة. فأنت غالباً ما تفضلين الحياة الهادئة والبسيطة، وترغبين دائماً أن تكوني محور اهتمام أصدقائك وعائلتك.

•رأس قلم احمر الشفاه مقعر الشكل: إذا كان قلم احمر شفاهك مقعرا من الوسط، فهذا يدل أنك تتمتعين بشخصية حيوية، نشيطة، محبة للمغامرة والحياة. ترفضين الإلتزام بقاعدة معينة وتفضلين أن تخوضي أي تجربة لإكتساب المزيد . 

•رأس قلم احمر الشفاه مائل الشكل: يدل هذا الشكل على شخصية عاطفية وطموحة. فأنت دائماً تحاولين إرضاء الآخرين وتجنب إذاء مشاعرهم، كما وأنك شخص طموح لديه العديد من الأهداف التي تسعيين لتحقيقها.

•رأس قلم احمر الشفاه مدبب: إذا كان احمر شفاهك ذات رأس مدبب، فهذا يكشف عن أنك تتمتعين بشخصية جريئة، ذكية، قوية وجذابة. تلفتين نظر من حولك بإسلوبك وحسن تعاملك مع الآخرين.

•رأس قلم احمر الشفاه مسطح الشكل: هذا الشكل يدل على شخصية لطيفة، صادقة، رقيقة وحادة الذكاء. كما أنك سريعة البديهة وتجذبين من حولك بأسلوب مرح وذكي بالرد.

•رأس قلم احمر الشفاه مدبب منحي الشكل: وهذا يأخذ شكلا قريبا من الشكل الأصلي لقلم الروج. ويكشف هذا الشكل عن شخصية محببةومبتكرة. تحبين مساعدة الآخرين وتميلين إلي تحمل الضغوطات لتحقيق ما يهمك.

تفقدي رأس قلم احمر شفاهك، هل هو مسطح أو دائري أم مدبب؟ واكتشفي شخصيتك وما تجهلينه عن جوانبها.