أفضل الإطلالات الجمالية لـ عليا بهات بمناسبة زواجها

النجمة الهندية عليا بهات، احتفلت بزواجها من الممثل رانبير كابور، في حفل زفاف أقيم في منزلهما، ونشرت عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور ظهرت فيها بفستان الزفاف وبإطلالة جمالية ناعمة ومشرقة، فدعونا نلقي نظرة على أسلوبها بشكل عام في المكياج وتسريحات الشعر بمناسبة زواجها.

أسلوب النجمة الهندية عليا بهات في المكياج

النجمة الهندية عليا بهات تتميز بجمالها الهادئ والجذاب، وملامحها ذات التقاسيم الناعمة من العيون والشفاه وشكل الوجه، وتحبذ إبراز جمالها بشكل طبيعي من خلال اختيارها لألوان هادئة ورسمات مكياج ناعمة. نراها تحافظ على نضارة بشرتها وتختار تغطية خفيفة من كريم الأساس مع استخدامها الهايلايتر الناعم، وتطبق ظلال العيون الترابية بألوان بنية فاتحة، او ذهبية، وتدمجها جيدا على الجفن العلوي، كما تمرر خط من الظل اسفل الرمش لمنح العين الحجم الواسع. ولا تتخلى عن تمرير الكحل الأسود داخل جفنها لجعل نظرتها عميقة وجذابة، وتختم مكياج عينيها بالماسكارا حيث لا تفضل دائما استخدام الرموش المستعارة.

أسلوب النجمة الهندية عليا بهات في المكياج

وبالنسبة الى احمر الشفاه، تميل الى الألوان الحيادية من درجات النيود التي تعزز من جمالها الطبيعي.

تسريحات شعر النجمة الهندية عليا بهات

كغيرها من النجمات الهنديات، تلفتنا النجمة الهندية عليا بهات بشعرها الطويل الداكن والكثيف، وينسحب أسلوبها البسيط في المكياج على تسريحات شعرها. نراها مثلا تطل بتصفيفات الشعر المنسدل المالس او الويفي مع الغرة الجانبية، تسريحات الشعر المرفوع والمزين بالورود، تسريحات شعر ذيل الحصان وغيرها من التسريحات الناعمة والأنيقة كما سترون من خلال الصور المرفقة.

تسريحات شعر النجمة الهندية عليا بهات

شاهدوا في الألبوم المرفق ابرز اطلالات النجمة الهندية عليا بهات الجمالية بمناسبة زواجها، واستلهموا منها.