أصالة نصري تلفت الأنظار بأحدث إطلالاتها.. بدت أصغر من عمرها بسنوات

أصالة نصري تلفت الأنظار بأحدث إطلالاتها الجمالية مجدداً في حفل غنائي لها بدبي جمعها مع النجم ماجد المهندس. فالنجمة السورية أصالة نصري شاركت متابعيها على انستغرام خلال الساعات الماضية بمجموعة صور لها بدت فيها بجمال مشرق وإطلالة شبابية، ما جعل الجمهور يغازلها ويعتبر بأنها تبدو اصغر من عمرها بسنوات خاصة بعد زواجها الأخير من الشاعر العراقي فائق حسن، فتابعوا معنا تفاصيل احدث اطلالاتها.

مكياج أصالة نصري في احدث ظهور لها

النجمة السورية أصالة نصري نشرت على حسابها عبر انستغرام مجموعة صور لها بعدسة " mohammed_vivid " أثناء تواجدها في دبي، وبدت بإطلالة مشرقة وبمظهر شبابي مع المكياج السموكي بأنامل خبير المكياج Mohammed Haddad.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وارتكز مكياج اصالة نصري على الظلال الداكنة الدخاني عند جفونها العلوية مع الرموش البارزة، والبشرة البرونزية وأحمر الشفاه الهادئ بلون نيود وردي، وما كان لافتا هو ظهورها بإطلالة شبابية بدت فيها أصغر من عمرها بسنوات كثيرة، فلاحظ الجمهور تقاسيم وجهها المصقول والمحدد الأطراف، مع بشرتها المشدودة حيث لا تتردد اصالة من وقت لآخر بالخضوع لأحدث تقنيات التجميل والحقن التجميلية.

كما ربط الجمهور إطلالات اصالة نصري الأخيرة التي بدت فيها بجمال ساطع وشبابي، بأجواء السعادة التي تعيشها اصالة بعد زواجها من فائق حسن ، معتبرين بأن الزواج ضاعف من جمالها وجاذبيتها.

تسريحة شعر أصالة نصري في احدث ظهور لها

اصالة نصري ما تزال تتمسك بشعرها القصير منذ أشهر والذي عزز ايضا من اطلالتها الشبابية بشكل لافت، وكشف عن ملامح وجهها المصقول والمشدود بعد خضوعها لعدة اجراءات تجميلية خاصة عند ناحية الذقن واللغد حيث كانت تعاني سابقا من بعض الاخطاء التجميلية بهذه المنطقة وفق اعتراف سابق لها.

اصالة نصري 2021 باحدث ظهور
اصالة نصري باحدث ظهور لها على انستغرام

واطلت في احدث ظهور لها في دبي بالشعر القصير المدرج مع الغرة الأمامية المصفصفة بشكل ملفت، واختارت لون شعر عسلي متموج وعصري.

شاهدوا بالصور أحدث اطلالات اصالة نصري الجمالية، وهل برأيكم ازدادت جمالاً وشبابا بعد زواجها الأخير من فائق حسن؟.

صور اصالة نصري المرفقة من حسابها على انستغرام.