أسرار مكياج وأهم النصائح الجمالية المستوحاة من بينيلوبي كروز

أسرار مكياج وأهم النصائح الجمالية تعلميها من بينيلوبي كروز. الممثلة الإسبانية بينيلوبي كروز Penelope Cruz منذ ظهورها وحتى اليوم ما تزال تخطف الأنظار بجمالها وإطلالاتها الجمالية التي تتسم بالجاذبية والنعومة، فدعونا نلقي نظرة على أهم أسرار مكياجها وأهم النصائح الجمالية التي تتبعها للحفاظ على شباب بشرتها وتألقها.

أسرار مكياج بينيلوبي كروز

بينيلوبي كروز Penelope Cruz دائما ما تبدو بقمة جمالها وجاذبيتها رغم تقدمها في العمر وبلوغها عامها الـ 47، ومن الرائع بأنها تملك هوية خاصة بها سواء بملامحها حيث ترفض الخضوع للتجميل وما تزال تشبه نفسها منذ بداياتها الى اليوم بدون تغييرات جذرية في تقاسيم وجهها الى جانب بكونها تعشق المكياج الترابي او البرونزي بتدرجات ناعمة وطبيعية. تحبذ اختيار التغطية المتوسطة التي تظهر بشرتها بطريقة طبيعية حيث يمكننا رؤية النمش على خديها، كما تحب اللمسة البرونزية بشكل عام على ملامحها من خلال اختياراتها ظلال العيون الناعمة او السموكي، من دون التخلي عن الأيلانير برسمات مختلفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 وينسحب اللون البرونزي على البلاشر، مع تطبيقها كونتور الوجه لجعله يبدو منحوتا الى جانب استعانتها بالهايلايتر لإضفاء التوهج على بشرتها. وفيما يتعلق بألوان أحمر الشفاه، تميل بينيلوبي الى درجات النيود الطبيعية بين الألوان القريبة من الجلد والتدرجات الزهرية الباهتة او البنية لتكمل مظهر اطلالتها الطبيعي بشكل ساحر.

أسرار العناية بالبشرة على طريقة بينيلوبي كروز

نلاحظ دائما المظهر النضر والمتوهج على بشرة بينيلوبي كروز ويعود ذلك الى روتين العناية ببشرتها الذي يرتكز على التنظيف اليومي بالغسول صباحا ومساء وتستخدم خاصة منظف الحليب والماء الفاتر وتقشير بشرتها به، وتداوم على ماسك الأكسجين لبضعة دقائق يوميا ثم تضع كريم الترطيب اليومي  وكريم العيون المخصص للتجاعيد والخطوط الرفيعة للحفاظ على منطقة عيون مشدودة وبمظهر شبابي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

هذه كانت أبرز أسرار مكياج وجمال بشرة بينيلوبي كروز فما رأيك بأن تستلهمي منها.

صور  بينيلوبي كروز المرفقة من حسابها على انستغرام ومن شتر ستوك.