رسمات مكياج بارزة مع العدسات الملونة بأسلوب النجمات العربيات

رسمات مكياج بارزة مع العدسات الملونة تجعل نظرتك اكثر تميزاً مع اختيار من وحي اهم النجمات العربيات صيحات جمالية مشرقة ومتنوعة، فطبّقي اجمل رسمات مكياج بارزة مع العدسات الملونة بخطوط ملفتة للحصول على مكياج عصري وملفت.

اليك من خلال الصور، طريقة عمل رسمات مكياج بارزة مع العدسات الملونة بأسلوب النجمات العربيات، واستوحي من اطلالاتهن العديد من الرسمات الساحرة التي تناسب سحبة عينيك.

رسمات مكياج بارزة ومشمشية

رسمات مكياج بارزة ومشمشية مع العدسات الملونة من وحي اطلالات هيفاء وهبي

رسمات مكياج بارزة مع العدسات الملونة طبّقيها من وحي اطلالات هيفاء وهبي من خلال تمرير الظلال المشمشية الفاتحة والمات على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير خطوط الايلاينر السوداء المجنحة على الجفنين العلوي والسفلي للحصول على جمال ملفت. كما قومي بتمرير رسمات مكياج بارزة مع العدسات الملونة بأسلوبها، وانتقي الظلال الترابية المات على الجفون العليا وخطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والمترابطة على الجفنين العلوي والسفلي لجعل إطلالاتك استثنائية مع العدسات الزرقاء.

رسمات مكياج بارزة مع الايلاينر

رسمات مكياج بارزة مع العدسات الملونة بأسلوب بلقيس

كما اختاري بأسلوب النجمة نادين نجيم رسمات مكياج بارزة مع العدسات الملونة والخضراء وقومي بتمرير الظلال الزهرية بتدرجات داكنة وفاتحة وقومي بتمرير خطوط الايلاينر الجريئة والمبتكرة التي تأتي مجنحة بطريقة بارزة وملفتة. ولا تترددي بتطبيق في صيف 2021 اجمل رسمات مكياج بارزة مع العدسات الملونة بالاخضر من وحي اطلالات مايا دياب، واختاري الظلال الزهرية المتموجة بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين لتوسيع نظرتك قبل سحب خطوط الايلاينر الرفيعة الى الخارج بأسلوب متجدد في عالم المكياج.

رسمات مكياج بارزة وترابية

رسمات مكياج بارزة مع العدسات الملونة بأسلوب النجمة اليسا

ولا تترددي بتطبيق من وحب اطلالة اليسا اجمل رسمات مكياج بارزة مع العدسات الملونة بالاخضر من خلال الظلال البرونزية الفاتحة والمسحوبة على الجفون العليا مع سحب الخطوط السوداء الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بأسلوب ملفت للنظر.

جميع الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.