أروع إطلالات ميغان ماركل الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

تعودنا على إطلالات ميغان ماركل الجمالية المفعمة بلمسة الرقي والأنوثة والنعومة، وذلك منذ بداية ظهورها في عالم الفن والتمثيل حتى ارتباطها بالأمير هاري عام 2018. وبمناسبة عيد ميلادها الـ40 اليوم، لا بد من أن تلقي نظرة على أروع إطلالات الجمال التي اختارتها دوقة سوسيكس والممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل Meghan Markle خلال السنوات الأخيرة، وبالتحديد بعد انضمامها إلى العائلة الملكية البريطانية وحتى هذا اليوم.

بمناسبة عيد ميلادها الـ40.. إطلالات ميغان ماركل الجمالية

الشعر الويفي الأنثوي من وحي ميغان

إطلالات مكياج أنثوية

دائماً ما تفضل ميغان اعتماد إطلالات المكياج الطبيعي من جميع النواحي، وهذا ما نراه عليها في كل الإطلالات حتى في يوم زفافها. ابتداءً من البشرة، تعتمد دائماً التغطية البسيطة التي تظهر جمال بشرتها الطبيعية والنمش حول منطقة الخدود والأنف. وتكمل إطلالاتها بلمسة البلاشر الأنثوية للغاية وإضاءة البشرة البارزة من كل مكان بالطبع.

أروع إطلالات الجمال التي اختارتها ميغان

وحتى لمكياج عيونها، تلجأ في جميع الأوقات إلى الاختيارات الناعمة والأنثوية، وغالباً ما تكون بدرجات ظلال العيون الترابية الهادئة أو برسمات الآيلاينر الأسود الطبيعية مثلما ترين بالصور المرفقة. وكل هذه الإطلالات تناسب شكل عيونها المبطنة.

مكياج ترابي في غاية الرقي والأنوثة

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي من عاشقات درجات النيود الفاتحة واللامعة، ويمكنك رؤية هذا الشيء في إطلالاتها الجمالية منذ سنوات طويلة. وبعد دخولها إلى العائلة الملكية البريطانية، زادت اختياراتها لدرجات النيود أكثر فأكثر كونها طبيعية وراقية وأنثوية.

تسريحات شعر ناعمة

الشعر الويفي مع المكياج الناعم بأسلوب ميغان

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، فهي كالعادة تعتمد اللمسة الناعمة والبسيطة لإكمال اللوك، وفي أغلب الأحيان تكون اختياراتها سريعة ولا تتطلب الكثير من الوقت أيضاً. وتحب ميغان اعتماد الشعر الويفي الطبيعي لوحده بدون إضافات في معظم الأوقات، لكنها من عاشقات تسريحة كعكة الشعر المنخفضة والرخوة، حتى أنها أصبحت اليوم وحي مهم جداً لهذه التسريحة بأسلوبها الملكي المثالي، وهذا ينطبق أيضاً على اعتمادها تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والمثبتة إلى الوراء.