3 صيحات مكياج ساحرة اختاريها قبل حلول خريف 2021

صيحات مكياج خريف 2021 تبرز في المواسم المقبلة من خلال اختيار رسمات مكياج ترتكز على الظلال الداكنة والوان احمر الشفاه الحمراء، الى جانب تسريحات شعر الضفائر العصرية الرائجة والمشرقة. فانتقي احدث صيحات مكياج خريف 2021 وطبّقيها منذ الآن في اطلالاتك المقبلة.

اليك 3 صيحات مكياج ساحرة لتختاريها قبل حلول خريف 2021. فانتقي منها ما يعجبك في اطلالاتك المقبلة.

صيحات مكياج خريف 2021 مع الظلال السموكي

صيحات مكياج خريف 2021 مع الظلال السموكي من دار Braschi

صيحات مكياج خريف 2021 طبّقيها مع اختيار اجمل صيحات الظلال السموكي المات والرائجة في المواسم المقبلة. فطبّقي بأسلوب دار Braschi الظلال السوداء المات على كامل الجفون العليا للعينين مع سحب التدرجات بشكل مسحوب الى الخارج مع الحفاظ على الظلال الموحدة والخالية من المكياج على الجفون السفلى للعينين. ومع هذا المكياج يمكنك التألق بالبشرة البرونزية مع البلاشر القوي أعلى الوجنتين الى جانب الوان احمر اللماع القوي وحدود الكونتور الكريمي البارز على الجهة الخارجية للشفاه.

صيحات مكياج خريف 2021 مع احمر الشفاه

 صيحات مكياج خريف 2021 مع احمر الشفاه القوي من Del Core

كما اختاري من صيحات مكياج خريف 2021، اجمل الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات بارزة ومناسبة لكافة الوان البشرة. فانتقي من دار Del Coreاللون الاحمر اللماع والقوي الذي يليق ببشرتك البيضاء والخالية من المكياج. كما طبّقي من دار Ami Alexandre Mattiussi اجمل الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات لماعة وساحرة مع خطوط الكونتور الكريمي العريض الذي يضمن لك اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

صيحات مكياج خريف 2021 مع الضفائر

صيحات مكياج خريف 2021 مع الضفائر الشبابية من دار Etro

ومن احدث صيحات مكياج خريف 2021، اجمل تسريحات الشعر الطويلة البارزة بشكل عصري وشبابي مع انتقاء على طريقة دار Etro اجمل صيحات الضفائر الرفيعة والبارزة على الجوانب بشكل ساحر وملفة قبل اسدال الشعر الويفي على الاكتاف والظهر مع الحفاظ على الفرق الوسطي الطويل والبارز بكثير من الجرأة والشبابية في خريف 2021.