أبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الأسبوع من بدت الأجمل

اطلالات النجمات الجمالية هذا الأسبوع وخاصة في إجازة أيام عيد الأضحى مميزة ومنوعة حيث شاركت العديد من الفنانات متابعيهن بمجموعة صور لهن ظهرن فيها بتسريحات شعر واطلالات مكياج تناسب أجواء العيد وموسم الصيف، فدعونا نلقي نظرة على أبرزها.

أبرز إطلالات النجمات الجمالية هذا الأسبوع

إطلالات شعر النجمات هذا الأسبوع

إطلالات شعر النجمات هذا الأسبوع اتسمت بالتنوع مع اللمسات العصرية، ففاجئتنا النجمة السورية أصالة نصري بـ نيو لوك الشعر القصير الصبياني في أحدث اطلالة لها في إحدى حفلاتها ضمن حفلات عيد الأضحى، فظهرت بتسريحة شعر صبيانية مع الغرة العالية وبدت بشكل متجدد وعصري، اما الفنانة سيرين عبد النور فنشرت مجموعة صور لها بالشعر الأشقر الطويل الناعم من وحي شخصيتها "شمس" ضمن أولى حلقات مسلسلها الجديد "دور العمر، فظهرت بإطلالة مشرقة وملفتة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

النجمة نوال الزغبي شاركت متابعيها عبر انستغرام بإحدى اطلالتها من فيديو كليبها الجديد "ارقص" الذي أطلقته في أيام عيد الاضحى، واعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان مع لون الشعر الأومبري المدموج بين الاشقر والعسلي، وزينت مقدمة شعرها بالأكسسوار اللامع، فبدت بإطلالة أنيقة وملفتة، وايضا اطلت النجمة مايا دياب بأكسسوار الشعر التاج البراق في جلسة تصوير نشرتها في اجازة ايام عيد الاضحى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اما النجمة نيكول سابا التي أحيت حفلا في العيد فإختارت اطلالة كاجوال ملفتة من خلال اعتمادها على تسريحة شعر الضفيرة الطويلة باللون الأشقر.

إطلالات مكياج النجمات هذا الأسبوع

المكياج الترابي والبرونزي استقطب النجمات هذا الأسبوع وفي اجازة عيد الأضحى، فظهرت مايا دياب بمكياج ترابي مع ظلال عيون معدنية لامعة الى جانب صيحة تحديد شفاهها بالكونتور البارز، كذلك اتجهت زميلتها اللبنانية نوال الزغبي نحو المكياج الترابي السموكي مع الرموش البارزة واحمر الشفاه الحيادي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الفنانة السورية أصالة نصري اختارت المكياج الترابي السموكي لعينيها مع احمر الشفاه النيود وهي اطلالة ناسبت لون بشرتها، اما مدونة الجمال نهى نبيل فتألقت بالمكياج الوردي الناعم، وكعادتها اتجهت أمل العوضي نحو المكياج الخليجي مع رسمة الايلانير الرفيع في احدث اطلالة لها ضمن اجواء عيد الاضحى، اما ميريام فارس فلونت جفونها بالظلال البنفسجية مع الشفاه الوردية الناعمة خلال حفلها الغنائي في الإمارات.

جمعنا لكم أبرز اطلالات النجمات الجمالية هذا الأسبوع ..من برأيكم حازت على الإطلالة الأفضل؟

الصور المرفقة مأخوذة من حسابات النجمات على انستغرام.