إطلالات مكياج عيون أسود سموكي للسهرات في صيف 2021

اطلالات مكياج عيون أسود سموكي للسهرات في صيف 2021 يعتبر خيارك الاول والاساسي للحصول على نظرة ساحرة من خلال اخفاء الهالات الداكنة التي تعيق جمالك، فلا بد من تطبيق في صيف ٢٠٢١ اجمل مكياج عيون اسود بطرق متعددة وخارجة عن المألوف.

رصدنا لك، بالصور والمستحضرات اجمل طرق لتطبيق مكياج عيون اسود في صيف ٢٠٢١، فانتقي منها ما يعجبك.

مكياج سموكي في صيف 2021

 مكياج سموكي لاخفاء الهالات السوداء من دار Chanel

اطلالات مكياج عيون أسود بالظلال المات يمكنك تطبيقه من خلال تمرير من وحي دارChanel  على كامل الجفون العليا للعينين من وحي دار Chanel LES 4 OMBRES MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW مع الظلال البرونزية الفاتحة التي تحدد الحواجب. فاحرصي مع هذا المكياج في الحفاظ على حدود الجفون السفلى وقومي بتمرير قلمChanel STYLO OMBRE ET CONTOUR EYESHADOW LINER KOHL بطبقتين متتاليتين بطريقة تخف الهالات السوداء للحصول على نظرة مماثلة مع توحيد لون ابشرو من خلال مستحضر DIOR FOREVER SKIN GLOW 24h wear radiant high perfection foundation الذي يغمر البشرة بشكل موحّد للحصول على اطلالة جمالية ملفتة في صيف 2021.

مكياج اسود للسهرات في صيف 2021

 مكياج سموكي اسود لاخفاء الهالات من دار Chanel

كما يمكنك التألق بأجمل اطلالات مكياج عيون أسود مع الظلال الكريمية على الجفون العليا، والحرص على دمج هذه التدرجات مع الظلال البرونزية المات على الجهة الخارجية للعينين التي تجعل العينين أوسع خصوصاً عند نثر هذا اللون على الجفون العليا. فطبّقي بأسلوبها على عينيك ظلالDolce and Gabbana PERFECT MONO EYESHADOW Black 150 بطريقة بسيطة وساحرة. ومع هذا النوع من المكياج، لا تتخلي عن مستحضرDolce & Gabbana GLOURIOUSKIN PERFECT LUMINOUS CREAMY FOUNDATION لإضفاء جاذبية مطلقة على جمالك بأسلوب عصري ومشرق.