إطلالات جمالية ملفتة مستوحاة من نجمات عالميات خطفن الأضواء مؤخرا

إطلالات جمالية ملفتة مستوحاة من نجمات عالميات خطفن الأضواء مؤخرا وأبرزهن جينفير لوبيز، إيرينا شايك، وكايلي جينر. فهؤلاء النجمات تصدرن اهتمام الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب المستجدات العاطفية لهن، فالأولى عادت الى حبيبها السابق "بن أفليك" بعد مدة قصيرة جداً عن انفصالها عن حبيبها الأول أليكس رودريجيز، اما إيرينا شايك فتصدرت عناوين الصحف بعد مواعدتها المغني كاني ويست الذي انفصل قبل فترة قصيرة عن كيم كارداشيان، بينما فاجأت كايلي جينر جمهورها بالعودة الى ترافيس سكوت بعد أشهر طويلة من الإنفصال، فدعونا نلقي نظرة على أبرز الإطلالات الجمالية لهولاء النجمات اللواتي يتميزن بملامحهن الجمالية الملفتة وأسلوبهن الجذاب من حيث المكياج وتسريحات الشعر.

إطلالات جينفير لوبيز الجمالية

إطلالات جينفير لوبيز Jennifer Lopez الجمالية تنتظرها الكثير من النساء، فالنجمة العالمية التي تلقب بـ JLO، تتميز بجاذبيتها الطاغية وإطلالاتها الجمالية العصرية والمتجددة بشكل دائم. من حسابها على انستغرام، اخترنا لكم اطلالتها بتسريحة شعرها الكثيف بذيل الحصان مع المكياج البرونزي، وايضا ظهورها بتسريحة شعر الكعكة بشكل شبابي مع المكياج البرونزي الذي يزيدها جاذبية، كذلك من اطلالاتها الملفتة على السجادة الحمراء، اعتمادها لتسريحة الشعر الكاريه المبلل بالخصل المجعدة قليلاً مع المكياج السموكي لعينيها والشفاه البنية اللون واللامعة.

إطلالات إيرينا شايك الجمالية

النجمة إيرينا شايك irina shayk تلفتنا بجمالها الهادئ والراقي، واسلوبها الناعم في إبراز جمالها بدون تكلف، فهي تطل غالبا بألوان مكياج ترابية تبرز تقاسيم وجهها الجذابة بشكل أنيق بعيدا عن صخب ألوان المكياج القوية، لكنها تحب كذلك الإطلالة بألوان الشفاه الجريئة الحمراء كما سترون من خلال الصورة المرفقة، وإن رغبت بالمكياج الملون فهي تستخدمه بشكل مونوكروم كإطلالتها بظلال العيون التركوازية مع البشرة النقية والشفاه الحيادية . ايرينا شايك تفضل كثيرا تسريحات الشعر المرفوع والمشدود على مقدمة الرأس والتي تكشف عن ملامحها بوضوح، الى جانب إطلالتها بتسريحات الشعر المنسدل الطبيعي.

إطلالات كايلي جينر الجمالية

كايلي جينر Kylie Jenner  عودتنا على إطلالات جمالية جريئة ومختلفة عن المعتاد في اختياراتها بالمكياج والشعر، ومن أبرز اطلالاتها الملفتة ظهورها بمكياج عيون ملون أخضر قوي يغلف كامل الجفون العلوية بكل جرأة ونسقت معه الشعر الأخضر المستعار.

كايلي جينر التي لديها خط مستحضرات تجميل خاص بإسمها، تعمد الى تجربة هذه المستحضرات على ملامحها وتطل بها بشكل متجدد، واخترنا لها اطلالتها بالمكياج الملون الذي ارتكز على الظلال الحمراء الجريئة لعينيها حيث طبقتها بشكل مسحوب على الجفن العلوي، ونسقت مع لوكها أحمر الشفاه القوي والفاقع، كذلك اخترنا لها اطلالة بالشعر النصف مرفوع وهي تسريحة رائجة جداً تعتمدها النجمات في الآونة الأخيرة.

اخترنا لكم مجموعة من الإطلالات الجمالية لـ 3 نجمات عالميات اللواتي تصدرن اهتمام الجمهور في الفترة الأخيرة، شاهدوا الصور واستوحوا منهن أسلوبهن بالمكياج وتسريحات الشعر.