صور أبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات العرب هذا الأسبوع

أبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات العرب هذا الأسبوع نرصدها لكم حيث أطلت العديد من الفنانات بشكل ملفت ومتجدد كالفنانة السورية أصالة نصري والفنانة نور الغندور بينما اختار البعض منهن الظهور بإطلالات كلاسيكية كالفنانة أنغام.

اطلالات مكياج النجمات هذا الأسبوع

بعض اطلالات النجمات فاجأت الجمهور هذا الأسبوع فرأينا الفنانة فاطمة الصفي بـ نيو لوك مكياج عصري ومتجدد مع مكياج العيون القوي السموكي الذي جاء مسحوبا بشكل مجنح على الجفون العلوية ودمجت ظلال العيون البرونزية مع الداكنة، مع ركزت على مظهر البشرة اللامع من خلال استخدامها تقنية إضاءة الوجه بالهايلايتر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الفنانة نور الغندور ظهرت بشكل ملفت مع اطلالة وجهها الذي ظهر بملامح مصقولة واستخدمت مظهر البشرة البرونزي القوي مع رسمة العيون المسحوبة باللون الأسود عند حدود الرمش الخارجية بينما طبقت الكحل الملون الأزرق داخل الجفن مع الرموش البارزة، وختمت لوك مكياجها بأحمر الشفاه البرونزي.

الفنانة السورية أصالة نصري التي حضرت حفل زفاف الاعلامية اللبنانية جيسيكا عازار اختارت اطلالة المكياج السموكي القوي لعينها مع احمر الشفاه الحيادي، بينما اتجهت الفنانة انغام في جلسة تصوير ترويجاً لأحدث أعمالها الفنية الى المكياج الكلاسيكي السموكي بالألوان الترابية، كما أطلت هيفاء وهبي بمكياج ترابي ناعم من ضمن حملاتها الترويجية للعدسات اللاصقة " celenacontactlenses"، بينما إرتأت كل من الفنانة نسرين طافش والفنانة أروى مواكبة صيحة المكياج البرونزي بطريقة مميزة مع موسم صيف 2021.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع

تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع سيطر على معظمها تصفيفات الشعر الطويل المنسدل كإطلالة كل من هيفاء وهبي ونسرين طافش وأروى مع حفاظهن على الألوان الطبيعية للشعر بين تدرجات الأسود والبني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اما فاطمة الصفي فإتجهت الى تسريحة جريئة بـ نيو لوك صبياني، كذلك اعتمدت أصالة نصري تسريحة شعر قصير مع الغرّة البوف من الأمام، بينما زينت هيفاء حسين شعرها بتاج فخم بأحدث جلسة تصوير لها نشرتها على انستغرام.

جمعنا لكم في الألبوم ابرز اطلالات النجمات الجمالية هذا الأسبوع، شاهدوا الصور ومن برأيكم حازت على الإطلالة الأجمل؟.