أروع إطلالات إميلي راتاجكوسكي الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات إميلي راتاجكوسكي الجمالية عصرية وجذابة لأبعد الحدود، وهذا أسلوبها المعروف والذي تعودنا عليه منذ سنوات طويلة. وبمناسبة عيد ميلادها الـ30 اليوم، تعرفي على أبرز إطلالات الجمال التي اختارتها عارضة الأزياء الأمريكية الجميلة إميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski خلال السنوات الأخيرة وبالأخص على السجادة الحمراء.

بدأت إميلي مشوارها في عالم عروض الأزياء في عام 2012، لتصبح اليوم من ضمن أبرز الأسماء العالمية التي شاركت في العديد من أسابيع الموضة العالمية. وهذا ليس كل شيء، لأنها أدت أيضاً الكثير من الأدوار في أفلام هوليوود الشهيرة مثل Gone Girl، I Feel Pretty، Welcome Home وغيرها. ومثلت أيضاً في عشرات الفيديوهات الموسيقية الشهيرة.

في عيد ميلادها الـ30.. إطلالات إميلي راتاجكوسكي الجمالية

إطلالات مكياج جذابة

الآيلاينر المسحوب الملون بأسلوب إميلي

لطالما كانت إطلالات مكياج إميلي جذابة وعصرية ومثالية، سواء كانت ملونة أو ترابية. ابتداءً من البشرة، تحرص إميلي على اختيار المكياج المثالي لكن بشكل طبيعي للغاية يظهر جمال بشرتها الطبيعية، وتركز بشكل أساسي على لمسة الكونتور والبلاشر حول الخدود مع الإضاءة الخفيفة حول البشرة بأكملها.

مكياج سموكي جذاب للغاية اختارته إميلي

ولاعتماد المكياج الجذاب على أصوله للعيون، تلجأ إميلي إلى الألوان الترابية في معظم الأوقات بطرق مختلفة، أحياناً تكون طبيعية وبسيطة وأحياناً تكون سموكي قوية وبارزة. وبالطبع، هناك أيضاً الإطلالات الملونة الخاطفة للأنفاس بكل معنى للكلمة، وبالأخص بدرجات الأحمر والوردي والأزرق، ورسمات الآيلاينر الأسود المسحوب التي تليق بها للغاية.

مكياج سموكي بني مع تسريحة كعكة الشعر

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، يمكنك رؤية عشقها لدرجات النيود الطبيعية، حيث أنها تختارها في معظم الإطلالات اليومية وعلى السجادة الحمراء أيضاً. وفي القليل من الأحيان، تلجأ إلى الألوان الجذابة الصارخة مثل درجات الأحمر الكلاسيكية.

تسريحات شعر عصرية

مكياج سموكي باللون الأزرق مع الشعر المثبت

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، تختار إميلي الشعر الويفي أو الناعم المنسدل بدون أي إضافات أخرى في معظم الأوقات. وهناك أيضاً تسريحة الشعر المثبت التي تلجأ إليها في بعض الأحيان على السجادة الحمراء، وتسريحة كعكة الشعر الرخوة التي تليق بها للغاية أيضاً. في جميع الأحوال، دائماً ما تكون تسريحاتها عصرية وأنثوية في الوقت ذاته.