أروع إطلالات كاري موليغان الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات كاري موليغان الجمالية أنثوية وطبيعية، وهذا ما عودتنا على رؤيته طوال السنوات على السجادة الحمراء. وبمناسبة عيد ميلادها الـ36 اليوم، إليك أروع إطلالات الجمال التي اعتمدتها النجمة البريطانية الشهيرة كاري موليغان Carey Mulligan خلال السنوات الأخيرة.

حصدت كاري العديد من الجوائز بسبب أدوارها المختلفة التي أحبها الجميع، وذلك منذ بداية مشوارها في عالم الفن والتمثيل عام 2004 وحتى هذا اليوم. ومن أروع أعمالها كانت في أفلام Pride & Prejudice، The Great Gatsby، Never Let Me Go، Shame، Promising Young Woman، وغيرها الكثير والكثير أيضاً.

في عيد ميلادها الـ36.. إطلالات كاري موليغان الجمالية

إطلالات مكياج أنثوية

عيد ميلاد النجمة البريطانية الشهيرة كاري موليغان

لطالما اختارت كاري الإطلالات الناعمة والأنثوية على السجادة الحمراء، وهي فعلاً تليق بها للغاية. ابتداءً من البشرة، تحرص على اختيار المكياج القوي الذي يجعل البشرة تبدو مثالية، وتركز على لمسة البلاشر الأنثوية الخفيفة على الخدود.

ولمكياج العيون، تختار دائماً درجات المكياج الترابي المختلفة بطرق مختلفة وأنثوية للغاية كما ترين بالصور المرفقة، منها الأساليب الطبيعية والفاتحة ومنها الأساليب الجذابة والداكنة والسموكي. وفي بعض الأحيان، تضيف إلى إطلالاتها لمسة قوة بالغليتر الذهبي أو الآيلاينر الأسود المسحوب.

ألوان أحمر الشفاه الجريئة التي تعتمدها كاري

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، تحب كاري التنويع في اختياراتها، وبالرغم من أنها تعتمد درجات النيود الطبيعية كثيراً، إلا أنها تلجأ أيضاً إلى الألوان الأخرى الجذابة والقوية مثل الوردي والأحمر بدرجاته المختلفة لإكمال اللوك.

تسريحات شعر ناعمة

 أحدث إطلالات كاري موليغان الأنثوية

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، تحب كاري اختيار الإطلالات الناعمة والأنثوية على السجادة الحمراء، مثل الشعر الويفي المنسدل لوحده بدون أي إضافات. لكن بعيداً عن كل شيء، تبقى تسريحة كعكة الشعر بطرقها المختلفة التسريحة المفضلة لديها والتي تعود إليها في كل مرة وتعودنا على رؤيتها بها، وهي تناسبها أكثر من أي تسريحة أخرى في الحقيقة.