أفكار جمالية لتغيير مظهرك في موسم صيف 2021

مع موسم فصل الصيف، جدّدي من اطلالاتك الجمالية بتغييرات ملفتة ومواكبة للموضة لتتالقي بأساليب عصرية جذابة من ناحية قصات الشعر وتسريحاته، ورسمات المكياج وألوانه، فتابعي معنا مجموعة من الأفكار لتضفي على اطلالتك الجمالية اللمسات التغييرية المميزة مع موسم صيف 2021.

قصات وتسريحات شعر متجددة

تمردّي على قصات وتسريحات شعرك الحالية لمواكبة تغييرات ملفتة على اطلالتك مع موسم الصيف كما تفعل النجمات دائما واللواتي يظهرن بـ نيو لوك مع بداية كل فصل. فإن كان شعرك طويلاً فلا تترددي بإختيار قصات شعر جديدة وعصرية تناسب اجواء الصيف على مثيل قصات الشعر الكاري القصير من دار "شانيل"، وتطبيق تسريحات الشعر المبلل القصير من دار "vien"، اما ان كنت تملكين الجرأة فإتجهي نحو قصات شعر صبيانية سواء مع الغرة او بدونها من منصة دار "Alberta Ferretti" كما سترين من خلال الصور المرفقة من احدث عروض دور الأزياء.

قصة شعر ذكورية من Alberta Ferretti

ان اردت الحفاظ على طول شعرك كما تحبينه يمكنك اضافة لمسة متجددة عليه من خلال تغيير لونه شرط اختيار اللون المناسب لبشرتك، جربي الكستنائي او الأومبريه الأشقر من وحي عارضة دار Alberta Ferretti او الأحمر الناري لذوات البشرة الفاتحة من دار prophetik، واتجهي الى الذهبي الداكن والتدرجات البنية كلون الكراميل للبشرة القمحية والسمراء، ولا تترددي بقص غرّة قصيرة ايضا لتعزيز اطلالتك الأنثوية.

صبغة الشعر الأومبريه من Alberta Ferretti

رسمات مكياج متجددة وعصرية

كوني متجددة ومواكبة للصيحات العصرية مع موسم صيف 2021، فإختاري رسمات مكياج وألوان مختلفة عن المعتادة التي كنت تطبيقها. استوحي مثلاً من احدث عروض دور الأزياء لهذا الموسم مكياج العيون الغرافيكي مع الظلال الملونة لمظهر عيون ملفت وجريء كما دار Christian Siriano، كما طبقي الظلال الملونة المونوكروم على مثيل عارضة دار Salvatore Ferragamo ، ولا تترددي بإختيار ألوان احمر شفاه بتدرجات ناعمة مع العيون القوية  بالايلانير الأسود المجنح كما اطلالة دار Flying Solo ، او اتجهي لألوان احمر الشفاه القوي البارزة مثل النغمات البرتقالية مع مكياج العيون النيود الناعم كما سترين من خلال الصور المرفقة.

العيونا الغرافيكية من دار ار Christian Siriano