صور ياسمين صبري بإطلالة جمالية ملفتة بأحدث ظهور لها

احدث اطلالات ياسمين صبري الجمالية واكبت فيها صيحة مكياج العيون الغرافيكي مع الظلال الملونة. الممثلة المصرية ياسمين صبري اطلت على متابعيها عبر انستغرام بأحدث ظهور لها بتغيير لافت في مكياجها حيث اعتمدت صيحة مكياج العيون الغرافيكي الأسود مع الظلال الملونة، في حين يعتبر المكياج الغرافيكي صيحة رائجة جدا بين النجمات منذ العام الماضي، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالة ياسمين صبري.

احدث اطلالات ياسمين صبري  بمكياج ملفت

ياسمين صبري اطلت بصيحة المكياج الغرافيكي لعينيها من خلال تخطيطها بالكحل الأسود المسحوب والمجنح الى خارج حدود الجفن مع الحرص على ترابط الرسمة في نهاية الرسمة، كما طبقت الكحل النيود داخل الجفن، ثم مررت دمجها ظلال العيون الفاتحة على كامل العين واضاءة مدمع العين بالهايلايتر اللامع، حيث بدا بأن ياسمين صبري بدأت تواكب تغييرات ملفتة في مكياجها خلال الفترة القليلة المنصرمة متخلية عن مكياج العيون الكلاسيكي والترابي الذي عودتنا عليه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

أكملت مكياج العيون بالرموش الطويلة والحواجب المحددة بشكل طبيعي بالشعيرات المتفرفة والمسرّحة للأعلى، كما واكبت صيحة البشرة الوردية من خلال تطبيق البلاشر الوردي على مساحة كبيرة على وجهها وصولا الى زوايا العين لمنح الوجه الطّلة المتوردة والمائلة الى البرونزية، بعدها طبقت احمر الشفاه النيود البيج، لتبدو بجمال مشرق وساحر في احدث اطلالاتها.

تسريحة شعر ياسمين صبري بأحدث اطلالة لها

تسريحة شعر ياسمين صبري بأحدث اطلالة لها مع المكياج الغرافيكي والظلال الملونة الى جانب الملابس البنفسجية اللون، جاءت ناعمة بالشعر الطويل المنسدل والمنفوش قليلاً مع بعض الخصلات المتطايرة على الجوانب، وهي التسريحة المفضلة لها حيث تبرز فيها جمال شعرها الطبيعي والجذاب.

شاهدوا بالصور احدث اطلالة جمالية لياسمين صبري، وما رأيكم بالتغيير الذي اعتمدته؟.