طريقة وضع مكياج مناسب لفستان وردي يوم عيد الفطر

مكياج العيد يجب أن يبرز جمالك وأنوثتك، فالمكياج السموكي بتدرجات وردية وترابية او معدنية  يعد من أجمل الألوان الرائجة التي بإمكانك اعتمادها هذا العيد مع الفستان الوردي، فتعرفي معنا على خطوات مكياج يناسب اطلالتك بالفستان الوردي.

مكياج بتدرجات وردية

طريقة وضع مكياج مناسب لفستان وردي يوم عيد الفطر

المكياج بالألوان الوردية المدموجة مع التدرجات المعدنية مناسب لكل إطلالاتك الكلاسيكية، فاعتمدي هذا المكياج ليناسب فستانك الوردي في عيد الفطر. ضعي ألوان ظلال العيون بالألوان المشرقة كاللون الوردي على كسرة العين واضيفي اللون الذهبي المعدني على جفونك العلوية للحصول على إطلالة مميزة ومليئة بالأنوثة مناسبة للفستان الوردي. يمكنك إضافة الآيلاينر الأسود على جفونك والماسكارا السوداء على رموشك لمكياج عيون مميز يبرز لون عيونك. اضيفي القليل من البلاشر الزهري على عظمة الخد ثم ضعي لون أحمر الشفاه بدرجات النيود القريبة للون الوردي الفاتح ليطابق لون فستانك يوم عيد الفطر.

مكياج سموكي أسود

المكياج السموكي الأسود يناسب أي فستان وردي سوف ترتدينه يوم عيد الفطر. فإذا كنت تحبين المكياج القوي والجريء، اعتمدي المكياج السموكي الأسود مع ظلال العيون بالألوان الترابية والأسود على كسرة العين، ثم اضيفي الآيلاينر الأسود العريض على جفونك العلوية وطبقي الماسكارا السوداء للمسة مثالية تناسب عيد الفطر. اختاري مع هذه الإطلالة لون أحمر الشفاه النيود حتى يكون التركيز كله على عيونك وعلى جمال لون فستانك.