صور إطلالات ميغان ماركل الجمالية مفاجئة في فترة حملها الاخيرة

اطلالات ميغان ماركل الجمالية لفتت الأنظار في الساعات الأخيرة بعد أن أطلت بشكل مفاجئ وساحر بجمال استثنائي، منذ مقابلتها الاخيرة مع أوبرا وينفري، فلا بد من مشاهدة اطلالات ميغان ماركل الجمالية بمكياج مشرق وتسريحات شعر طبيعية وطويلة.

إليك صور اطلالات ميغان ماركل الجمالية المفاجئة في فترة حملها الأخيرة، لتواكبي عن كثب أي صيحات جمالية اختارت في اطلالتها الأخيرة.

اطلالات ميغان ماركل الجمالية بمكياج سموكي

اطلالات ميغان ماركل الجمالية بتسريحات الشعر الويفي مع الخصل العسلية

اطلالات ميغان ماركل الجمالية بدت في غاية الجاذبية والسحر خصوصاً مع اظهارها بشرتها السمراء النقية بالرغم من مرحلة تقدّمها في الحمل. فبرزت بمكياج مشرق مع رسمات المكياج السموكي القوي بتدرجات الظلال السوداء على كامل الجفون العليا للعينين، مع تمرير الظلال البرونزية المات من وسط الجفون بطريقة مسحوبة وصولاً الى حدود الحواجب من دون دمج الظلال بعضها ببعض. كما برزت اطلالات ميغان ماركل الجمالية من خلال تمرير خطوط الآيلاينر الرفيعة والبارزة باللون الأسود على الجفنين العلوي والسفلي بشكل مترابط ومسحوب قليلاً الى الخارج. كما جعلت سحبة العينين أوسع مع تكثيف طبقات الرموش وتمرير الوان البلاشر البرونزية القوية والمات أعلى الوجنتين. وحافظت ميغان ماركل على بساطة أحمر الشفاه الزهري الفاتح مع الكونتور البارز بالخطوط الرفيعة والفاتحة.

اطلالات ميغان ماركل الجمالية بتسريحات ويفي

اطلالات ميغان ماركل الجمالية بتسريحات الشعر الطويل والويفي

وفي اطلالات ميغان ماركل الجمالية، بدا واضحاً حفاظها على تسريحات الشعر البني الداكن الطويل والمنسدل بكثير من الانوثة والبساطة. فاختارت تسريحات الشعر الويفي الطويل مع الخصل العريضة البارزة من أسفل الشعر، الى جانب اسدالها على جهة واحدة من الاكتاف مع الفرق الجانبي الطويل والخصل المسحوبة مع الشعر بشكل ملفت. وما برز في اطلالات ميغان ماركل الجمالية صبغات الشعر العسلي الفاتح التي بدت متموجة ومتداخلة مع الشعر وعند الأطراف لابراز جمالها وسحرها الخاص.