رسمات مكياج ناعمة لعيد الفطر 2021 من وحي سيرين عبد النور

رسمات مكياج ناعمة لعيد الفطر 2021 يمكن أن تكون من اختيارك بخطوط عصرية وبسيطة في الوقت عينه للحصول على نظرة خارجة عن المألوف. فطبّقي من وحي اطلالات سيرين عبد النور رسمات مكياج ناعمة مع الظلال والايلاينر الرفيع للحصول على اطلال عصرية وملفتة.

اليك من خلال الصور، طريقة عمل رسمات مكياج ناعمة لعيد الفطر 2021 من وحي سيرين عبد النور، لتختاري منها الرسمات التي تعجبك.

رسمات مكياج ناعمة وبرونزية

 رسمات مكياج ناعمة وبرونزية لعيد الفطر 2021 من وحي سيرين عبد النور

رسمات مكياج ناعمة لعيد الفطر 2021 اختاريه من وحي سيرين عبد النور مع اجمل الظلال البرونزية الاحب على قلبها. فقومي بتمرير رسمات مكياج ناعمة مع الظلال البنية الداكنة التي تبرز بشكل ساحر خصوصاً مع دمج هذه التدرجات بالظلال البيج البراقة بموازاة الحواجب العريضة والبنية. كما طبّقي رسمات مكياج ناعمة مع التدرجات البنية الداكنة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين للحصول على نظرة ساحرة وناعمة في الوقت عينه لجعل مكياجك استثنائي ومشرق. كما لا تتخلى عن اجمل الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح والمات لاستكمال مكياجك الملفت.

رسمات مكياج ناعمة وبنية

 رسمات مكياج ناعمة وبنية لعيد الفطر 2021 من وحي سيرين عبد النور

ولتحصلي على اطلالة جمالية ملفتة في عيد الفطر 2021، تألقي بأسلوب سيرين عبد النور باجمل رسمات مكياج ناعمة مع خطوط الايلاينر الرفيعة والسوداء والبارزة على الجفون العليا، بطريقة مدموجة مع الظلال البنية المات على الجفون العليا للعينين من دون دمجها سوياً للحصول على نظرة ناعمة وملفتة. ومع هذا المكياج قومي بتكثيف طبقات الرموش السوداء بشكل مسحوب الى الأعلى لجعل عينيك أوسع وأكثر جاذبية، ولا تتخلي عن خطوط الظلال الخضراء والبراقة التي تبرز داخل الجفون السفلى للعينين فقط مع الوان احمر الشفاه الزهري المات الذي يجعل الشفاه أكبر وأكثر جاذبية.

رسمات مكياج ناعمة مع الايلاينر

رسمات مكياج ناعمة مع الايلاينر لعيد الفطر 2021 من وحي سيرين عبد النور

كما تبرز اطلالات سيرين عبد النور برسمات مكياج ناعمة لعيد الفطر 2021 مع عدم التخلي عن رسمات الآيلاينر السوداء بخطوط عريضة على حدود الجفون العليا. واحرصي على اختيار رسمات آيلاينر رفيعة بتدرجات داكنة على الجفون العليا للعينين لمنحها طابعاً شبابياً وهندسي، مع إضافة أحمر الشفاه الناعم باللون الطبيعي بأسلوب عصري ومميز. ولا يكتمل مكياجك إلا من خلال تمرير البلاشر البرونزي الساحر والكونتور الذي يحدّد الشفاه بشكل بارز وملفت للنظر.