صيحات جمالية مستوحاة من ماغي بو غصن بطلة مسلسل "للموت"

صيحات جمالية طبعت هوية جديدة للنجمة ماغي بو غصن بطلة مسلسل "للموت" بعد أن اختارت العديد من تسريحات الشعر الجريئة ورسمات المكياج القوية لتتناسب مع دورها في المسلسل. فتابعي عن كثب صيحات جمالية مستوحاة من اطلالاتها في صيف 2021.

رصدنا لك العديد من الصور التي يمكن من خلالها أن تختاري أجدد صيحات جمالية متجددة ومستوحاة من ماغي بو غصن بطلة مسلسل "للموت".

صيحات تسريحات الشعر الطويل والويفي

صيحات جمالية مع تسريحات الشعر الويفي الطويل مستوحاة من ماغي بو غصن

صيحات جمالية بارزة اختاريها من وحي اطلالات ماغي بو غصن التي تخلّت عن تسريحات الشعر الكاريه واستبدلته بتسريحات الشعر الويفي الطويل المنسدل على الظهر بكثير من التميّز الى جانب الخصل المتموجة والتي تبرز من أعلى فروة الرأس وصولاً الى اسفل الظهر مع الفرق الوسطي الطويل الذي يفصل الخصل بأسلوب مستقيم وساحر.

صيحات جمالية مع أحمر الشفاه القوي

صيحات جمالية مع احمر الشفاه القوي مستوحاة من ماغي بو غصن

كما سحرتنا إطلالات سابقة لـ ماغي بو غصن بطلة مسلسل للموت بأجمل صيحات جمالية بارزة بألوان أحمر الشفاه القوي. فحرصت في الآونة الأخيرة على التألق بالعديد من تدرجات الألوان المات القوية سواء الفاقعة أو الكلاسيكية، مع إحياء صيحة كونتور الشفاه الكريمي والداكن لجعلها أكبر. وبرزت صيحات ماغي بو غصن مع أجمل ألوان أحمر الشفاه النيود الطبيعية التي تليق برسمات المكياج البرونزي الأحب على قلبها.

صيحات جمالية مع المكياج البرونزي

 

صيحات جمالية مع المكياج البرونزي مستوحاة من ماغي بو غصن

بالنسبة لرسمات المكياج، لفتتنا أبرز صيحات جمالية مستوحاة من ماغي بو غصن بطلة مسلسل للموت، مع عدم تخليها عن الظلال البرونزية البراقة التي تظهر جمال بشرتها البرونزية. وفي غالبية اطلالاتها، حرصت في الحفاظ على رسمات المكياج الناعم والبرونزي البراق الذي يغمر الجفون العليا للعينين، بالإضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا السوداء مع الرموش الاصطناعية الساحرة.