أجمل ألوان أحمر شفاه بتدرجات ناعمة لإطلالتك في إفطارات رمضان 2021

أجمل ألوان أحمر شفاه بتدرجات طبيعية ناعمة لإطلالتك في إفطارات رمضان 2021 تضمن لك إطلالة راقية وهادئة تزامناً مع أجواء شهر الصوم، فإختاري أجمل ألوان الروج الرقيقة بتدرجات بين الحيادية النيود البيج والوردي الباهت من أبرز الماركات العالمية، لتكوني بجمال طبيعي وساحر في الوقت عينه، مع تطبيقك صيحات ظلال قوية او ناعمة كما سترين ايضا من خلال اطلالات عارضات الأزياء من أحدث منصات دور الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021.

احمر شفاه وردي ناعم من دار Christian Dior

ألوان احمر شفاه طبيعي وردي

يعتبر احمر الشفاه الطبيعي بتدرجات وردية من صيحات الجمال لهذا الموسم خاصة مع احتوائه على ميزة ترطيب الشفاه لمنع جفافها في فترة الصوم، ويمكنك التألق بأسلوب عارضة ديور كما الصورة  المرفقة مع العيون المحددة بالكحل الداكن الأسود. اختاري هذا اللون من ماركة ديور على غرار قلم Dior Addict Hydra Gel Core Mirror Shine Lipstick 266، او اتجهي الى ملمع الشفاه الطبيعي في الرمضانية لطلة شفاه ندية ورطبة بلون وردي واختاري من جورجيو ارماني قلم Giorgio Armani Shine Gloss in 109.

ألوان شفاه احمر بتدرجات حيادية بنية فاتحة

اتجهي الى ألوان أحمر شفاه حيادي بلون الشفاه المائل قليلاً الى البني الفاتح المات الذي يمنح مظهر وجهك جمالاً طبيعياً ونعومة، ويمكنك تنسيق ذلك مع ظلال عيون ذهبية هادئة كعارضة دوتشي اند غابانا من منصات ازياء موسم ربيع وصيف 2021.  جربي قلم Afterglow Lip Balm by Nars بالمظهر المات، او قلم NARS Air Matte Lip Color ، كما يمكنك اختيار قلم الروج 107 or beige CHANEL Rouge allure limited edition، او احمر الشفاه Charlotte Tilbury Hot Lips 2.0.

ألوان احمر شفاه بدرجة مشمشية

من صيحات الموضة الرائجة جداً بين النجمات ومنصات عروض الأزياء، درجة اللون المشمشي سواء في ظلال العيون او ألوان الشفاهن فهذا اللون يمنح المرأة الجمال الطبيعي الأنثوي والمتورد. واخترنا لك قلم Color Gel Lip Balm by Shiseido.

شاهدي الصور واختاري اجمل تدرجات ألوان طبيعية للشفاه لتتألقي بنعومة تامة في سهرات شهر رمضان 2021.